منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:38 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به

والله انك صادق ياشاعرنا الحراره في الرياض اليوم 56 الله يرحمنا

صح الله لسانك مليون ولايسدون

يابلادي واصلي واحنا وراكي

فهد الفالح 06-20-2010 10:38 PM

تسلم تسلم يابحر العرب

الله لايهينك بدل بين الصفوف

اختلط الحابل بالنابل

ورى ورى ورى

خففوا الضغط ياجماهير الملعبة

الليل الليل

الواقعي 06-20-2010 10:38 PM

اهلا وسهلا00 بشعراء منتديات سلايل عبس 00 والليله انا بصف الشاعر نواف مفضي

ولا يهون الشاعر 0 ناصر الشريف 000 وشكرا لك يابحر العرب

تحياتي وتقديري لك ولشعراء منتديات سلايل عبس 0 وللحضور حميعا

عويض الذيابي 06-20-2010 10:39 PM


الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل


عاشووووووووووووووووووووووووووووووو

ناصر الشريف 06-20-2010 10:39 PM

ويرحم والديك يالبحر

ولا يهونون الشباب

ابو باسم ما دامك معي في صفي

فانا مستامن جدا

المميز 06-20-2010 10:40 PM

الليل الليل



http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif



الع ــــــــــمووم شدو الهمه ياشعارنا وصفوفنا

فهد الفالح 06-20-2010 10:41 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

وانا يالخوي راسي لعب لعبت التحرير=ولكن معى اللعبه تفشة مكاتيبه

معي للمجال اليوم يا ابن الحلال اسبير=اشغل تعابير ثم اكسر عراقيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

أستلم ياأبا سلطان الصفوف يقولون وش يقول أبو سلطان ؟؟؟؟؟


الليل الليل

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 178997)
لا يا البحر باقي ردي ما اضيف


معى احترامي لك نسيت والا طافك بعض الشي

غلط مطبعي يابو حسين راح أضيفة عند ما أنسق المحاورة ..


الساعة الآن 03:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w