منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ناصر الشريف 06-20-2010 10:42 PM

تسلم يالبحر


الهاء ناقصه في تعابيره


ولا تهون اضفها

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح (المشاركة 179005)
تسلم تسلم يابحر العرب

الله لايهينك بدل بين الصفوف

اختلط الحابل بالنابل

ورى ورى ورى

خففوا الضغط ياجماهير الملعبة

الليل الليل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

عطهم مــــــــــاء

عويض الذيابي 06-20-2010 10:44 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif


الليل وين الصفوف 00 تو الليل نبيها لين الصباح وبكره اجازه للعموم

ابن جعيمير 06-20-2010 10:44 PM



سلام على الجميع
وعاشو شعارنا وأنا بصف شاعرنا ناصر الشريف
والليل الليل

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:44 PM

الليل الليل وين الصفووووووووف نبي حماس يالله ياشبااااااااااااب
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

ابن حوقان 06-20-2010 10:45 PM

هههههههههههههههههههههههههه

الليل الليل سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااا

بدأ الشوط الثاني وأنا بصف أبو سلطان ولا يهون ناصر

الفهد مولع بالصف ناااااااااااااااااااار هههههههه

ناصر الشريف 06-20-2010 10:45 PM

هلا والله ابن جعيمير حياك الله


وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب

الواقعي 06-20-2010 10:46 PM

الليل الليل ترى توه مابـــــــــــــــــعد بداء لليلههههههههههههههه


الساعة الآن 01:50 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w