![]() |
تسلم يالبحر
الهاء ناقصه في تعابيره ولا تهون اضفها |
اقتباس:
عطهم مــــــــــاء |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل وين الصفوف 00 تو الليل نبيها لين الصباح وبكره اجازه للعموم |
سلام على الجميع وعاشو شعارنا وأنا بصف شاعرنا ناصر الشريف والليل الليل |
الليل الليل وين الصفووووووووف نبي حماس يالله ياشبااااااااااااب
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل الليل الصفوووووووووووووووف |
هههههههههههههههههههههههههه
الليل الليل سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااا بدأ الشوط الثاني وأنا بصف أبو سلطان ولا يهون ناصر الفهد مولع بالصف ناااااااااااااااااااار هههههههه |
هلا والله ابن جعيمير حياك الله
وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب |
الليل الليل ترى توه مابـــــــــــــــــعد بداء لليلههههههههههههههه
|
| الساعة الآن 01:50 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه