منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:48 PM

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/IMG] http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif [/SIZE][/COLOR][/COLOR]http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/SIZE][/FONT]
الليل الليل
الصفوووووووووووووووف[/QUOTE]

عويض الذيابي 06-20-2010 10:49 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif


سرى سرى يالله يالصفوف شدوا حيلكم

المهاجر 06-20-2010 10:50 PM

كذا وإلا بلاش

واينك يابو سلطان مايفل الحديد غير الحديد

ههههههههههه

هد الحماس يافالح ودنا نمسك الصف بس مالقينا مكان مزحومين

غيروا غيروا

عاشوا عاشوا

الملعبه مولعه نار

نواف بن مفضي 06-20-2010 10:50 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:51 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:51 PM

عاااااااااااااش ابو حسين ولايهون نواف والحاضرين
الليل الليل وين الصفووووووووووووف
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

عويض الذيابي 06-20-2010 10:51 PM

http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-top-left.gifاقتباس:http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-top-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-by-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...p-right-10.gif


استلم ياناصــــــــــر
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه

http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-bot-left.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-bot-right.gif

المميز 06-20-2010 10:51 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه


استر عليييييييك


الساعة الآن 03:10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w