منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

عويض الذيابي 06-20-2010 10:52 PM


عاشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:53 PM

اررررركد يابحر الله يكفينا شرك حبتاً على الخشم

خل لنا شوي مجاااااااااااااااااااااااااااال هههههههههههه

ابن جعيمير 06-20-2010 10:53 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif هلا والله ابن جعيمير حياك الله


وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



الله يحييك يالغالي
والعذر طال عمرك ماكان بودي

إلى الأمام سر 06-20-2010 10:54 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه



ياسلام ياسلام الجمل جمل وإلى الامام سررررررررررررر

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 179023)
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه




صح لسانك ابو سلطان استقبل يابو حسين

ناصر الشريف 06-20-2010 10:55 PM


ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه

صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:55 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميزhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه

استر عليييييييك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

لاهنت يابو سلطان عشان كذا حصلت على لقب شاعر سلايل عبس وتستااااااهل

ابن جعيمير 06-20-2010 10:57 PM



أدعسسسسسسسسسسسسسسس
الليل الليل يولد يولد
وينك يابو حسين وينك الليل الليل


الساعة الآن 03:04 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w