![]() |
عاشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
اررررركد يابحر الله يكفينا شرك حبتاً على الخشم
خل لنا شوي مجاااااااااااااااااااااااااااال هههههههههههه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif هلا والله ابن جعيمير حياك الله
وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يحييك يالغالي والعذر طال عمرك ماكان بودي |
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه ياسلام ياسلام الجمل جمل وإلى الامام سررررررررررررر |
اقتباس:
صح لسانك ابو سلطان استقبل يابو حسين |
ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميزhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه استر عليييييييك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif لاهنت يابو سلطان عشان كذا حصلت على لقب شاعر سلايل عبس وتستااااااهل |
أدعسسسسسسسسسسسسسسس الليل الليل يولد يولد وينك يابو حسين وينك الليل الليل |
| الساعة الآن 03:04 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه