منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

عويض الذيابي 06-20-2010 10:57 PM




ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير
ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه
صلاتي على طه عدد من سعى ويسير
نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه


أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح الخضيري (المشاركة 179030)
اررررركد يابحر الله يكفينا شرك حبتاً على الخشم

خل لنا شوي مجاااااااااااااااااااااااااااال هههههههههههه

حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف

الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:58 PM

نبغااااااااااااااء مواااااااااااااااااااااااااااال

مفلح الخضيري مبلشنا انا شاعر محاوره ولاسمعنا ولامره لعبت محاوره لاتقول انا شاعر محاوره مره ثانيه انت توحي والا ماتوحي

عطهم الساخن ياناصر وذا تريد فززززززعه ولايهمك

ناصر الشريف 06-20-2010 10:58 PM

هي عند ابو مفضي يا ابن جعيمير ماهي عندي


الظاهر ما تراقبون حلا

يا شباب خلوكم مصحصحين




متابعيــــــــــــــــــــــن طال عمرك ولا همك

معيبد الرشيدي 06-20-2010 10:59 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ،
أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ،

<-------- متابع و يتقهوى

باسل الوهيداني 06-20-2010 10:59 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه


أنا أشهدنك فحل يابن قعبوب

ورى ورى القهوة وينها يالفالح بحر العرب مبتلش بالجماهير

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:59 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه

صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:00 PM



ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير
ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه
صلاتي على طه عدد من سعى ويسير
نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه


أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/QUOTE]


الساعة الآن 03:09 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w