![]() |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله الله يابو حسين أدعسسسسسسسسسسس اليل يولد |
اقتباس:
الله يحييك يابو شعبان .... تقهواء الله يحييك .... تبي تغير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه |
الله يبقيكم جميع وما تقصر يا ابو طارق
ولا يهمونك انت خلك للشدايد وما نستغني |
http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-top-left.gifاقتباس:http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-top-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيديhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-by-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...p-right-10.gif
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ، أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ، <-------- متابع و يتقهوى http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-bot-left.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-bot-right.gifحياك الله يامعيبد حضورك يشرفنا طال عمرك 00 تقوى وخذ راحتك |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف
الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ههههههههههههه لالا لا لاتروح القهوة نطبخها على نار المحاورة شوي وتصير جاهزة ويصبها ابن حوقان ومن ذاقها ماعادها ههههههههههههههه ارحبوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااا ا صح السان شعارنا سرى الليل ياساري سرى الليل |
ماشألله قابسه من بدري وأنامع صف ولدعمي لزم نواف مفضي صالح .مشوح أميلح صالح
وافين وافين وتسلمون |
العذر ابو حسين على الجيل الثاني |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكفينا شر قهوة ابن حوقان ...... صب لبو نايف تراه دايخ يابو حوقان ... |
| الساعة الآن 05:42 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه