منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ابن جعيمير 06-20-2010 11:01 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه

صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



الله الله يابو حسين أدعسسسسسسسسسسس
اليل يولد

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيدي (المشاركة 179042)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ،
أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ،

<------- متابع و يتقهوى


الله يحييك يابو شعبان .... تقهواء الله يحييك .... تبي تغير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

ناصر الشريف 06-20-2010 11:03 PM

الله يبقيكم جميع وما تقصر يا ابو طارق


ولا يهمونك انت خلك للشدايد وما نستغني

عويض الذيابي 06-20-2010 11:03 PM

http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-top-left.gifاقتباس:http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-top-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيديhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-by-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...p-right-10.gif
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ،
أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ،

<-------- متابع و يتقهوى
http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-bot-left.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-bot-right.gif

حياك الله يامعيبد حضورك يشرفنا طال عمرك 00 تقوى وخذ راحتك

فهد الفالح 06-20-2010 11:05 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف

الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههههههههه

لالا لا لاتروح القهوة نطبخها على نار المحاورة شوي وتصير جاهزة ويصبها ابن حوقان

ومن ذاقها ماعادها

ههههههههههههههه

ارحبوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااا ا


صح السان شعارنا


سرى الليل ياساري سرى الليل

مشوح القعبوبي 06-20-2010 11:05 PM

ماشألله قابسه من بدري وأنامع صف ولدعمي لزم نواف مفضي صالح .مشوح أميلح صالح
وافين وافين وتسلمون

ابن جعيمير 06-20-2010 11:06 PM



العذر ابو حسين على الجيل الثاني

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح (المشاركة 179051)
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف

الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههههههههه

لالا لا لاتروح القهوة نطبخها على نار المحاورة شوي وتصير جاهزة ويصبها ابن حوقان

ومن ذاقها ماعادها

ههههههههههههههه

ارحبوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااا ا


صح السان شعارنا


سرى الليل ياساري سرى الليل


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يكفينا شر قهوة ابن حوقان ...... صب لبو نايف تراه دايخ يابو حوقان ...


الساعة الآن 05:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w