منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

نواف بن مفضي 06-20-2010 11:07 PM

ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

عويض الذيابي 06-20-2010 11:08 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

ابن حوقان 06-20-2010 11:08 PM

ارحبووووووووووووووووووووووووا

تقهوووووووووووووووووااااا

مراااااااااااااحب يامعبيد الشاعر القادم

مفلح الخضيري 06-20-2010 11:11 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــلاح المهيمزيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif نبغااااااااااااااء مواااااااااااااااااااااااااااال

مفلح الخضيري مبلشنا انا شاعر محاوره ولاسمعنا ولامره لعبت محاوره لاتقول انا شاعر محاوره مره ثانيه انت توحي والا ماتوحي

عطهم الساخن ياناصر وذا تريد فززززززعه ولايهمك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifابو طااااااااااارق لي يوم توي ماسخنت وابشر طال عمرك ههههههههههههههههههه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 179055)
ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

الله الله الله يابو سلطان صح لسانك ولله درك ..............
استقبل يابو حسين

ناصر الشريف 06-20-2010 11:11 PM


ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه

معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

ابن جعيمير 06-20-2010 11:11 PM

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif




الليل الليل
عاشوااااااااااا عاشوااااااااااااا

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:11 PM

بحر العرب
مفلح الخضيري
ابن حوقان

تبقون لا هنتم .


الساعة الآن 05:42 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w