![]() |
ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
ارحبووووووووووووووووووووووووا
تقهوووووووووووووووووااااا مراااااااااااااحب يامعبيد الشاعر القادم |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــلاح المهيمزيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif نبغااااااااااااااء مواااااااااااااااااااااااااااال
مفلح الخضيري مبلشنا انا شاعر محاوره ولاسمعنا ولامره لعبت محاوره لاتقول انا شاعر محاوره مره ثانيه انت توحي والا ماتوحي عطهم الساخن ياناصر وذا تريد فززززززعه ولايهمك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifابو طااااااااااارق لي يوم توي ماسخنت وابشر طال عمرك ههههههههههههههههههه |
اقتباس:
استقبل يابو حسين |
ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه |
|
بحر العرب مفلح الخضيري ابن حوقان تبقون لا هنتم . |
| الساعة الآن 05:42 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه