منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 11:12 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

متابع بصمت يسلمووو

خالد الربيع 06-20-2010 11:12 PM

وينك يابحر العرب خل الصفوف يهدون شوي أزعجونا

ههههههههههه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 11:13 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه

معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 11:14 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيديhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
بحر العرب

مفلح الخضيري
ابن حوقان

تبقون لا هنتم .
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

حياك الله ياابو شعبااان منور

والله اني ابغااك ضروري

مشوح القعبوبي 06-20-2010 11:14 PM

عاشوعاشووافين جزلين تحياتي

مفلح الخضيري 06-20-2010 11:14 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

هجرس ابن قعبوب على الهنداب اسررررررررررررر يابو سلطان

ابداعك دائم وين الصفوووووووووووووووووف الظاهر نفس الاسبوع الماضي

تبوني اغيب عن العمل هههههههههه مافيه دوام بكره اسرووووووووووو عاش ناصر الشريف

وعاش ابن قعبوب

عويض الذيابي 06-20-2010 11:15 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو


الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل


http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 179061)
ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه
معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

الله الله الله صح لسانك .... استقبل يابو حسين


الساعة الآن 04:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w