![]() |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif وخبط المقفي ذل والعيبة العيبة الله الله أدعسسسسسسسسسس الليل وسر ياساري |
ترى افة الناس بزمنا من التخدير وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه معادن هل العليا عليها من التوقير مهابه وعز وكلا يماري بصيبه |
الحق يابحر فيه هووووشة بالصفووووووووووووووووف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا |
عاشو الشباب والله لا يهينك الليل
يا ابن مفضي ترى الناس لغبو من التصفيق كني اشوفهم خفو وين راحو الشباب |
اقتباس:
حياك الله ياخالد ...والله أني عجزت فيهم .... متحمسين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل جوك ياناصـــــــــــــــــــر حاضريــــــــــــــن طال عمرك |
اقتباس:
يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه شرطة المنتدي |
| الساعة الآن 03:02 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه