منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ابن جعيمير 06-20-2010 11:16 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه

معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif




وخبط المقفي ذل والعيبة العيبة

الله الله أدعسسسسسسسسسس
الليل وسر ياساري

المميز 06-20-2010 11:18 PM



ترى افة الناس بزمنا من التخدير
وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه
معادن هل العليا عليها من التوقير
مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

ابن حوقان 06-20-2010 11:19 PM

الحق يابحر فيه هووووشة بالصفووووووووووووووووف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ناصر الشريف 06-20-2010 11:19 PM

عاشو الشباب والله لا يهينك الليل

يا ابن مفضي

ترى الناس لغبو من التصفيق

كني اشوفهم خفو وين راحو الشباب

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الربيع (المشاركة 179065)
وينك يابحر العرب خل الصفوف يهدون شوي أزعجونا

ههههههههههه

حياك الله ياخالد ...والله أني عجزت فيهم .... متحمسين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

عبدالرحمن القعبوبي 06-20-2010 11:21 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح الخضيريhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

هجرس ابن قعبوب على الهنداب اسررررررررررررر يابو سلطان

ابداعك دائم وين الصفوووووووووووووووووف الظاهر نفس الاسبوع الماضي

تبوني اغيب عن العمل هههههههههه مافيه دوام بكره اسرووووووووووو عاش ناصر الشريف

وعاش ابن قعبوب

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههه

كلنا واقفين مع ابن العم ومتابعين حتى شروق الشمس

وعندي ورديه الصباح وإن غبت الذنب عليكم المفروض بادين من العصر

يوم هذا الحماس

معك معك يابن العم

عويض الذيابي 06-20-2010 11:21 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو


الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل

جوك ياناصـــــــــــــــــــر حاضريــــــــــــــن طال عمرك

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حوقان (المشاركة 179077)
الحق يابحر فيه هووووشة بالصفووووووووووووووووف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

شرطة المنتدي


الساعة الآن 03:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w