منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

نواف بن مفضي 06-20-2010 11:24 PM

توجه توجه يالشريفي بلا تيسير=عساها عساها ماتعطب وتبطيها
الا يالله المعبود تسقي جبل خرخير=على شان نلقى المسجد اللي نصلي به

عويض الذيابي 06-20-2010 11:26 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو


الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل


http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

فهد الفالح 06-20-2010 11:26 PM

يابحر العرب

اتصل على المرور ينظم السير الزحام واصل إلى مداخل ومخارج مدينة سلايل عبس

نسق مع الدوريات الأمنية يهيئون ممر آمن للدفاع المدني

النار قبست والجماهير تجمهروا للفضول

هههههههههههههه

الليل الليل

بسرعة بابحر بسرعة

ناصر الشريف 06-20-2010 11:28 PM


عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه

ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 11:28 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

شرطة المنتدي

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
الكلابشات معاك يابحر العرب الله يهديك ولانسيت
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 179087)
توجه توجه يالشريفي بلا تيسير=عساها عساها ماتعطب وتبطيها
الا يالله المعبود تسقي جبل خرخير=على شان نلقى المسجد اللي نصلي به

الله الله الله يابو سلطان الليل الليل استقبل يابو حسين

عويض الذيابي 06-20-2010 11:29 PM

البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:29 PM

فلاح المهيمزي

الله يبقيك و يبارك فيك و اللي تبيه وصلني


الساعة الآن 03:08 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w