![]() |
توجه توجه يالشريفي بلا تيسير=عساها عساها ماتعطب وتبطيها
الا يالله المعبود تسقي جبل خرخير=على شان نلقى المسجد اللي نصلي به |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
يابحر العرب
اتصل على المرور ينظم السير الزحام واصل إلى مداخل ومخارج مدينة سلايل عبس نسق مع الدوريات الأمنية يهيئون ممر آمن للدفاع المدني النار قبست والجماهير تجمهروا للفضول هههههههههههههه الليل الليل بسرعة بابحر بسرعة |
عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه شرطة المنتدي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الكلابشات معاك يابحر العرب الله يهديك ولانسيت هههههههههههههههههههههههههههههههههه |
اقتباس:
|
البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
فلاح المهيمزي الله يبقيك و يبارك فيك و اللي تبيه وصلني |
| الساعة الآن 03:08 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه