منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ابن حوقان 06-20-2010 10:11 PM

الدااااااااااااااااااااااب الداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

عاااااااااااااااااااااااااااااااشواااااااااااااااا اااااااااااااااااااا




بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 178966)
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه



عاش أبو سلطان عاش أبو سلطان



الليل أستقبل ياناصر الليل استقبل ياناصر

ابن قعبوب 06-20-2010 10:13 PM

هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه




صح الله السانك يابن العم

اللييييييييييييييييييييييييل سرى يعني تعالوا من الآخرررررررر

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــلاح المهيمزي (المشاركة 178968)
سلام عليكم

كيفكم ان شاالله بخير

انا بصف ناصر الشرييييييييييف

هـــــــــــــلا والله وغـــــــلا يابوطـــــارق .... حيـــاك الله

ناصر الشريف 06-20-2010 10:15 PM

طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو




يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

ابوسندالعويمري 06-20-2010 10:15 PM

ولعي يانار في رأس الفتيلة ولعي

شبوها

وصل سنا ناركم جميع المنتديات ياسلايل عبس الليل الليل

ابوسندالعويمري 06-20-2010 10:16 PM

اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه
أبشرك تبي تروح وأنت تهيجن
ههههه
الليل الليل

المميز 06-20-2010 10:17 PM

ارحبووووووووووو

يالله حيي الشعار والضيووف



الله الله


امتعوناالله يسعدكم



يالله حيهم

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 178974)
طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو



يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه
وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

الله الله صح لسانك ياشيخ ولله درك .....
........ أستلم يابو سلطان .......

الليل الليل عاشو الصفوف

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:18 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو




يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

عااااااااش ناصر الشريف ولايهون نواف مفضي والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:19 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو




يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifيعيش ابو حسين

فهد الفالح 06-20-2010 10:20 PM

عاشوا عاشوا

الليل الليل نادوا على أبو سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:21 PM

هلا بالحضور وهلا بالجميع صح السان الجميع ولكن كما تدرون مع مع زميل الطفوله نوااااااااااااااااااااااف

ولايهون اخوي ناااصر الشريف سعدنا بكم جميعا

ناصر الشريف 06-20-2010 10:21 PM

ارحب يا ابو طارق وحياك الله


تراحيب المطر هلا والله وغلا

انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى

البواردي 06-20-2010 10:25 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله


تراحيب المطر هلا والله وغلا

انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههههههه

هذا والله الحماس

إنتبه ترى أبو مفضي عنده خبرة

يمكن يدور له نار من قبيل وده يشويله احد فيها


ههههههههههههه


صح السان الشعار

ناصر الشريف 06-20-2010 10:25 PM

وين العرب وين الشاعر وين الصفوف

الليل الليل انا مسلم نبي حماس

واعجل يا ابو مفضي


الله يهديك سرا الليل

نواف بن مفضي 06-20-2010 10:25 PM

صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:26 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله


تراحيب المطر هلا والله وغلا

انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ولعلهاااااااااااااا ياابو حسين والبنزين لايصير الاخضر عليك بـ 95 اقوى شوي

هههههههههههههه

ناصر الشريف 06-20-2010 10:29 PM


توفت عبارات الحكي والممات يصير=ولا كل رجال معه يالخوي هيبه

ولكن حالة مجتمعنا غدى شرير=عسى الله يرحم حالنا ويحجب غيبه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:29 PM

عااااااااش الشعااااااااااااااار والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 178986)
صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه




صح لسانك يابو سلطان الليل يابو حسين ....

ناصر الشريف 06-20-2010 10:30 PM

ابشر يا ابو طارق ما طلبت شي


وانا اخوك انت تامر امر

البدر 06-20-2010 10:30 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



ياولد ياولد أرفق ارفق

صح السانك يابو سلطان

ناصر الشريف 06-20-2010 10:31 PM

والله ابو باسم متحمس

الحي يحييك والميت يزيدك غبن

سوو مثل ابو باسم الله يعطيكم العافيه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:32 PM

ناصر الشريف

سلامي عليكم يا هل العز والتقدير
سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه

هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير
تفضل كلام اللي قصيده يماريبه

نواف مفضي
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه

ناصر الشريف
يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير
وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير
اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

نواف مفضي
صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه


http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

ناصر الشريف 06-20-2010 10:33 PM

لا يا البحر باقي ردي ما اضيف


معى احترامي لك نسيت والا طافك بعض الشي

نواف بن مفضي 06-20-2010 10:34 PM

وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه

فهد الفالح 06-20-2010 10:35 PM

وسعوا للصفوف الصفوف تتزاحم

القهوة يابحر العرب القهوة

الصفوف تضرب بصوتها بالعلالي

الليل الليل

المميز 06-20-2010 10:36 PM

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif




عاااشو الشعآر



وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه




اكبر عليك يانوااااااااااف استــــــلم يابحر

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:37 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif والله ابو باسم متحمس

الحي يحييك والميت يزيدك غبن

سوو مثل ابو باسم الله يعطيكم العافيه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

تراني بصفك الليله يابوحسين ولايهون نواف مفضي

عااااااااش ابو حسين ولايهون نواف مفضي والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

ناصر الشريف 06-20-2010 10:37 PM


وانا يالخوي راسي لعب لعبت التحرير=ولكن معى اللعبه تفشة مكاتيبه

معي للمجال اليوم يا ابن الحلال اسبير=اشغل تعابير ثم اكسر عراقيبه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 178989)
توفت عبارات الحكي والممات يصير=ولا كل رجال معه يالخوي هيبه
ولكن حالة مجتمعنا غدى شرير=عسى الله يرحم حالنا ويحجب غيبه

الله يرحم والديك ..... صح لسانك ....... استلم يابو سلطان

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:38 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به

والله انك صادق ياشاعرنا الحراره في الرياض اليوم 56 الله يرحمنا

صح الله لسانك مليون ولايسدون

يابلادي واصلي واحنا وراكي

فهد الفالح 06-20-2010 10:38 PM

تسلم تسلم يابحر العرب

الله لايهينك بدل بين الصفوف

اختلط الحابل بالنابل

ورى ورى ورى

خففوا الضغط ياجماهير الملعبة

الليل الليل

الواقعي 06-20-2010 10:38 PM

اهلا وسهلا00 بشعراء منتديات سلايل عبس 00 والليله انا بصف الشاعر نواف مفضي

ولا يهون الشاعر 0 ناصر الشريف 000 وشكرا لك يابحر العرب

تحياتي وتقديري لك ولشعراء منتديات سلايل عبس 0 وللحضور حميعا

عويض الذيابي 06-20-2010 10:39 PM


الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل


عاشووووووووووووووووووووووووووووووو

ناصر الشريف 06-20-2010 10:39 PM

ويرحم والديك يالبحر

ولا يهونون الشباب

ابو باسم ما دامك معي في صفي

فانا مستامن جدا

المميز 06-20-2010 10:40 PM

الليل الليل



http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif



الع ــــــــــمووم شدو الهمه ياشعارنا وصفوفنا

فهد الفالح 06-20-2010 10:41 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

وانا يالخوي راسي لعب لعبت التحرير=ولكن معى اللعبه تفشة مكاتيبه

معي للمجال اليوم يا ابن الحلال اسبير=اشغل تعابير ثم اكسر عراقيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

أستلم ياأبا سلطان الصفوف يقولون وش يقول أبو سلطان ؟؟؟؟؟


الليل الليل

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 178997)
لا يا البحر باقي ردي ما اضيف


معى احترامي لك نسيت والا طافك بعض الشي

غلط مطبعي يابو حسين راح أضيفة عند ما أنسق المحاورة ..


الساعة الآن 03:04 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w