![]() |
الدااااااااااااااااااااااب الداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
عاااااااااااااااااااااااااااااااشواااااااااااااااا اااااااااااااااااااا |
اقتباس:
عاش أبو سلطان عاش أبو سلطان الليل أستقبل ياناصر الليل استقبل ياناصر |
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه صح الله السانك يابن العم اللييييييييييييييييييييييييل سرى يعني تعالوا من الآخرررررررر |
اقتباس:
|
طيب طيب استلم وحيا الله الحضور
وعاشو يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه |
ولعي يانار في رأس الفتيلة ولعي
شبوها وصل سنا ناركم جميع المنتديات ياسلايل عبس الليل الليل |
اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه أبشرك تبي تروح وأنت تهيجن ههههه الليل الليل |
ارحبووووووووووو
يالله حيي الشعار والضيووف الله الله امتعوناالله يسعدكم يالله حيهم |
اقتباس:
........ أستلم يابو سلطان ....... الليل الليل عاشو الصفوف |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif طيب طيب استلم وحيا الله الحضور
وعاشو يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifيعيش ابو حسين |
عاشوا عاشوا
الليل الليل نادوا على أبو سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان |
هلا بالحضور وهلا بالجميع صح السان الجميع ولكن كما تدرون مع مع زميل الطفوله نوااااااااااااااااااااااف
ولايهون اخوي ناااصر الشريف سعدنا بكم جميعا |
ارحب يا ابو طارق وحياك الله
تراحيب المطر هلا والله وغلا انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله
تراحيب المطر هلا والله وغلا انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ههههههههههه هذا والله الحماس إنتبه ترى أبو مفضي عنده خبرة يمكن يدور له نار من قبيل وده يشويله احد فيها ههههههههههههه صح السان الشعار |
وين العرب وين الشاعر وين الصفوف
الليل الليل انا مسلم نبي حماس واعجل يا ابو مفضي الله يهديك سرا الليل |
صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله
تراحيب المطر هلا والله وغلا انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ولعلهاااااااااااااا ياابو حسين والبنزين لايصير الاخضر عليك بـ 95 اقوى شوي هههههههههههههه |
توفت عبارات الحكي والممات يصير=ولا كل رجال معه يالخوي هيبه ولكن حالة مجتمعنا غدى شرير=عسى الله يرحم حالنا ويحجب غيبه |
عااااااااش الشعااااااااااااااار والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل الليل الصفوووووووووووووووف |
اقتباس:
صح لسانك يابو سلطان الليل يابو حسين .... |
ابشر يا ابو طارق ما طلبت شي
وانا اخوك انت تامر امر |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ياولد ياولد أرفق ارفق صح السانك يابو سلطان |
والله ابو باسم متحمس
الحي يحييك والميت يزيدك غبن سوو مثل ابو باسم الله يعطيكم العافيه |
ناصر الشريف سلامي عليكم يا هل العز والتقدير سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير تفضل كلام اللي قصيده يماريبه نواف مفضي هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه ناصر الشريف يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه نواف مفضي صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
لا يا البحر باقي ردي ما اضيف
معى احترامي لك نسيت والا طافك بعض الشي |
وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه |
وسعوا للصفوف الصفوف تتزاحم
القهوة يابحر العرب القهوة الصفوف تضرب بصوتها بالعلالي الليل الليل |
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif عاااشو الشعآر وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه اكبر عليك يانوااااااااااف استــــــلم يابحر |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif والله ابو باسم متحمس
الحي يحييك والميت يزيدك غبن سوو مثل ابو باسم الله يعطيكم العافيه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif تراني بصفك الليله يابوحسين ولايهون نواف مفضي عااااااااش ابو حسين ولايهون نواف مفضي والحاضرين http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل الليل الصفوووووووووووووووف |
وانا يالخوي راسي لعب لعبت التحرير=ولكن معى اللعبه تفشة مكاتيبه معي للمجال اليوم يا ابن الحلال اسبير=اشغل تعابير ثم اكسر عراقيبه |
اقتباس:
|
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به والله انك صادق ياشاعرنا الحراره في الرياض اليوم 56 الله يرحمنا صح الله لسانك مليون ولايسدون يابلادي واصلي واحنا وراكي |
تسلم تسلم يابحر العرب
الله لايهينك بدل بين الصفوف اختلط الحابل بالنابل ورى ورى ورى خففوا الضغط ياجماهير الملعبة الليل الليل |
اهلا وسهلا00 بشعراء منتديات سلايل عبس 00 والليله انا بصف الشاعر نواف مفضي
ولا يهون الشاعر 0 ناصر الشريف 000 وشكرا لك يابحر العرب تحياتي وتقديري لك ولشعراء منتديات سلايل عبس 0 وللحضور حميعا |
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل عاشووووووووووووووووووووووووووووووو |
ويرحم والديك يالبحر
ولا يهونون الشباب ابو باسم ما دامك معي في صفي فانا مستامن جدا |
الليل الليل
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الع ــــــــــمووم شدو الهمه ياشعارنا وصفوفنا |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
وانا يالخوي راسي لعب لعبت التحرير=ولكن معى اللعبه تفشة مكاتيبه معي للمجال اليوم يا ابن الحلال اسبير=اشغل تعابير ثم اكسر عراقيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif أستلم ياأبا سلطان الصفوف يقولون وش يقول أبو سلطان ؟؟؟؟؟ الليل الليل |
اقتباس:
|
| الساعة الآن 03:04 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه