![]() |
اقتباس:
يابو فــــــــــالح |
الصفوف الليله غير مادام فهد الفالح موجود 00 أهلا وسهلا بك يافهدنا
والصفوف جاهزين طال عمرك 0 وبنتظار أنطلاقة المحاوره |
وينك ياناصر الليل ...... الليل !!!!
|
ارحب بالشاعرين وحياهم الله بين اخوانهم المتابعين واتمنى للجميع التوفيق والسداد
|
شباب انا جيت
من البدايه عنده انا متحمس جدا |
الليل يابن حوقان ...... ناصر كلمني الأن يقول .... أسجل دخولي بالمنتدي
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل .. |
ارحب بالشاعرين وحياهم الله بين اخوانهم المتابعين
واهلا وسهلا بمقدمكم 0 واتمني لكم المتعه وليله جميله بحضوركم |
السلام عليكم مسا الخير
|
| الساعة الآن 01:46 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه