منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ناصر الشريف 06-20-2010 11:30 PM

ونعم والله والعذر واشكرك لتصحيح المعلومه


تحياتي للجميع

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح (المشاركة 179091)
يابحر العرب

اتصل على المرور ينظم السير الزحام واصل إلى مداخل ومخارج مدينة سلايل عبس

نسق مع الدوريات الأمنية يهيئون ممر آمن للدفاع المدني

النار قبست والجماهير تجمهروا للفضول

هههههههههههههه

الليل الليل

بسرعة بابحر بسرعة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 11:33 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه

ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



ابن جعيمير 06-20-2010 11:33 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه

ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif





الله يولد أدعس الليل
ألللللللللللله ولدولد أدعس



مخاوي الذيب 06-20-2010 11:34 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

هههههههههههه

هه

نواف بن مفضي 06-20-2010 11:34 PM

ياشباب تصبحون على خير ناصر النجراني تشرفت باللعب معك والعذر والسموحة اذا حصل منا قصور واشكر الجمهور اللي عطانا حماس باللعب وبيض الله وجيهكم جميع

المميز 06-20-2010 11:35 PM

4 شع ـآآر الله الليله حآآميهـ


الصفووف

ابن حوقان 06-20-2010 11:36 PM

بيض الله وجهيكم جميع من شارك


تصبحون على خير

وشف شغلك يابحر الله يعينك


وتستاهل اللقب يابن مفضي






الساعة الآن 03:04 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w