منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ابن جعيمير 06-20-2010 11:41 PM



لاهنتم شعارنا أبدعتم تمنياتي لكم بالصحة
وسلمتم صفوفنا الأفاضل على هذا الحماس ودمتم بخير
الله يعافيك يابحر وبالتوفيق

مفلح الخضيري 06-20-2010 11:43 PM

اشكر الشاعر القدير نواف مفضي الرشيدي والشاعر ناصر الشريف الذي اتحفونا بروائع من الدرر والابيات الجميل الحقيقه بين النقض والفتل ومن اجمل المحاورات تحياتي لك وتقديري

ابن حوقان 06-20-2010 11:44 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ الخليج ــر http://slayl-abs.com/vb/slaaael/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اسعدالله مساءالجميع واعذروني على التأخير والسبب شرحته لبحرالعرب وعذرني وانتم انشاءالله تعذروني ماهو اطيب منكم وصح الله السنت شعارنا وانا متابع بس ولله طايرين 23 صفحة والله ماقدرت الحق وانا عارف كل هالزحمه من البحرالعربي صايرن شاعر تالي هالليل هههههه


منور يابحر الخليح تمنيناها الليلة ...

لكن شد حزااامك الأسبوع القادم ......

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:46 PM

الشكر لك اخوي نواف لا هنت يا الطيب و صح لسانك على هالمحاورة الرائعة
و لا يهون اخونا ناصر الشريف .

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:47 PM

بحر الخليج

يا مرحبا حياك الله و معذور .

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ الخليج ــر (المشاركة 179118)
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اسعدالله مساءالجميع واعذروني على التأخير والسبب شرحته لبحرالعرب وعذرني وانتم انشاءالله تعذروني ماهو اطيب منكم وصح الله السنت شعارنا وانا متابع بس ولله طايرين 23 صفحة والله ماقدرت الحق وانا عارف كل هالزحمه من البحرالعربي صايرن شاعر تالي هالليل هههههه

الله يحييك يابو مــلاك .... معذور الجماعة كلهم عاذرينك ....

ايه شاعر عساء خشمك مافيه أعرام بس ...هههههههههههههههه ....

موعدنا معك الأحد القادم أنشاءالله ... ولاتنفع المعاذير ...

فهد الفالح 06-20-2010 11:48 PM

ألف شكر وتقدير لشعارنا الذين أمتعونا بهذه المحاورة الرائعة بحق


كما أشكر المنسق الإعلامي للمحاورات الشعرية (البحر الهائج) نعم

له أساليب تهيج المشاعر حتى تجبرك على متابعة ردوده وكأنك

تقرأ رداً شعرياً على المتحاورين....


شكر وتقدير لكل إداريي سلايل عبس على الحضور والمتابعة


شكر وتقدير خاص للجماهير العبسية ولجميع المشاهدين عبر أثير

هذا المنبر الإعلامي الحر


هذا وحتى نلقاكم في محاورة أخرى


دمتم بحفظ الله ورعايته

بحــ الخليج ــر 06-20-2010 11:53 PM

ابن حوقان ابشر الاسبوع القادم انشاءالله مووجود وانت طيب انشاءالله ,معيبد بارك الله فيك كيف حالك , بحر العرب يعطيك العافيه على هالمجهود وبيض الله وجه الجميع


الساعة الآن 03:10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w