منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ناصر الشريف 06-20-2010 10:42 PM

تسلم يالبحر


الهاء ناقصه في تعابيره


ولا تهون اضفها

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح (المشاركة 179005)
تسلم تسلم يابحر العرب

الله لايهينك بدل بين الصفوف

اختلط الحابل بالنابل

ورى ورى ورى

خففوا الضغط ياجماهير الملعبة

الليل الليل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

عطهم مــــــــــاء

عويض الذيابي 06-20-2010 10:44 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif


الليل وين الصفوف 00 تو الليل نبيها لين الصباح وبكره اجازه للعموم

ابن جعيمير 06-20-2010 10:44 PM



سلام على الجميع
وعاشو شعارنا وأنا بصف شاعرنا ناصر الشريف
والليل الليل

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:44 PM

الليل الليل وين الصفووووووووف نبي حماس يالله ياشبااااااااااااب
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

ابن حوقان 06-20-2010 10:45 PM

هههههههههههههههههههههههههه

الليل الليل سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااا

بدأ الشوط الثاني وأنا بصف أبو سلطان ولا يهون ناصر

الفهد مولع بالصف ناااااااااااااااااااار هههههههه

ناصر الشريف 06-20-2010 10:45 PM

هلا والله ابن جعيمير حياك الله


وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب

الواقعي 06-20-2010 10:46 PM

الليل الليل ترى توه مابـــــــــــــــــعد بداء لليلههههههههههههههه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:48 PM

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/IMG] http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif [/SIZE][/COLOR][/COLOR]http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/SIZE][/FONT]
الليل الليل
الصفوووووووووووووووف[/QUOTE]

عويض الذيابي 06-20-2010 10:49 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif


سرى سرى يالله يالصفوف شدوا حيلكم

المهاجر 06-20-2010 10:50 PM

كذا وإلا بلاش

واينك يابو سلطان مايفل الحديد غير الحديد

ههههههههههه

هد الحماس يافالح ودنا نمسك الصف بس مالقينا مكان مزحومين

غيروا غيروا

عاشوا عاشوا

الملعبه مولعه نار

نواف بن مفضي 06-20-2010 10:50 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:51 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:51 PM

عاااااااااااااش ابو حسين ولايهون نواف والحاضرين
الليل الليل وين الصفووووووووووووف
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

عويض الذيابي 06-20-2010 10:51 PM

http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-top-left.gifاقتباس:http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-top-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-by-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...p-right-10.gif


استلم ياناصــــــــــر
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه

http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-bot-left.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-bot-right.gif

المميز 06-20-2010 10:51 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه


استر عليييييييك

عويض الذيابي 06-20-2010 10:52 PM


عاشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:53 PM

اررررركد يابحر الله يكفينا شرك حبتاً على الخشم

خل لنا شوي مجاااااااااااااااااااااااااااال هههههههههههه

ابن جعيمير 06-20-2010 10:53 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif هلا والله ابن جعيمير حياك الله


وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



الله يحييك يالغالي
والعذر طال عمرك ماكان بودي

إلى الأمام سر 06-20-2010 10:54 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه



ياسلام ياسلام الجمل جمل وإلى الامام سررررررررررررر

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 179023)
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه




صح لسانك ابو سلطان استقبل يابو حسين

ناصر الشريف 06-20-2010 10:55 PM


ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه

صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:55 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميزhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه

استر عليييييييك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

لاهنت يابو سلطان عشان كذا حصلت على لقب شاعر سلايل عبس وتستااااااهل

ابن جعيمير 06-20-2010 10:57 PM



أدعسسسسسسسسسسسسسسس
الليل الليل يولد يولد
وينك يابو حسين وينك الليل الليل

عويض الذيابي 06-20-2010 10:57 PM




ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير
ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه
صلاتي على طه عدد من سعى ويسير
نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه


أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح الخضيري (المشاركة 179030)
اررررركد يابحر الله يكفينا شرك حبتاً على الخشم

خل لنا شوي مجاااااااااااااااااااااااااااال هههههههههههه

حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف

الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:58 PM

نبغااااااااااااااء مواااااااااااااااااااااااااااال

مفلح الخضيري مبلشنا انا شاعر محاوره ولاسمعنا ولامره لعبت محاوره لاتقول انا شاعر محاوره مره ثانيه انت توحي والا ماتوحي

عطهم الساخن ياناصر وذا تريد فززززززعه ولايهمك

ناصر الشريف 06-20-2010 10:58 PM

هي عند ابو مفضي يا ابن جعيمير ماهي عندي


الظاهر ما تراقبون حلا

يا شباب خلوكم مصحصحين




متابعيــــــــــــــــــــــن طال عمرك ولا همك

معيبد الرشيدي 06-20-2010 10:59 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ،
أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ،

<-------- متابع و يتقهوى

باسل الوهيداني 06-20-2010 10:59 PM

يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه


أنا أشهدنك فحل يابن قعبوب

ورى ورى القهوة وينها يالفالح بحر العرب مبتلش بالجماهير

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:59 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه

صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:00 PM



ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير
ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه
صلاتي على طه عدد من سعى ويسير
نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه


أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/QUOTE]

ابن جعيمير 06-20-2010 11:01 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه

صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



الله الله يابو حسين أدعسسسسسسسسسسس
اليل يولد

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيدي (المشاركة 179042)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ،
أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ،

<------- متابع و يتقهوى


الله يحييك يابو شعبان .... تقهواء الله يحييك .... تبي تغير
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

ناصر الشريف 06-20-2010 11:03 PM

الله يبقيكم جميع وما تقصر يا ابو طارق


ولا يهمونك انت خلك للشدايد وما نستغني

عويض الذيابي 06-20-2010 11:03 PM

http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-top-left.gifاقتباس:http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-top-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيديhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-by-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...p-right-10.gif
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ،
أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ،

<-------- متابع و يتقهوى
http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-bot-left.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-bot-right.gif

حياك الله يامعيبد حضورك يشرفنا طال عمرك 00 تقوى وخذ راحتك

فهد الفالح 06-20-2010 11:05 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف

الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههههههههه

لالا لا لاتروح القهوة نطبخها على نار المحاورة شوي وتصير جاهزة ويصبها ابن حوقان

ومن ذاقها ماعادها

ههههههههههههههه

ارحبوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااا ا


صح السان شعارنا


سرى الليل ياساري سرى الليل

مشوح القعبوبي 06-20-2010 11:05 PM

ماشألله قابسه من بدري وأنامع صف ولدعمي لزم نواف مفضي صالح .مشوح أميلح صالح
وافين وافين وتسلمون

ابن جعيمير 06-20-2010 11:06 PM



العذر ابو حسين على الجيل الثاني

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح (المشاركة 179051)
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف

الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههههههههه

لالا لا لاتروح القهوة نطبخها على نار المحاورة شوي وتصير جاهزة ويصبها ابن حوقان

ومن ذاقها ماعادها

ههههههههههههههه

ارحبوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااا ا


صح السان شعارنا


سرى الليل ياساري سرى الليل


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يكفينا شر قهوة ابن حوقان ...... صب لبو نايف تراه دايخ يابو حوقان ...


الساعة الآن 03:10 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w