![]() |
تسلم يالبحر
الهاء ناقصه في تعابيره ولا تهون اضفها |
اقتباس:
عطهم مــــــــــاء |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل وين الصفوف 00 تو الليل نبيها لين الصباح وبكره اجازه للعموم |
سلام على الجميع وعاشو شعارنا وأنا بصف شاعرنا ناصر الشريف والليل الليل |
الليل الليل وين الصفووووووووف نبي حماس يالله ياشبااااااااااااب
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل الليل الصفوووووووووووووووف |
هههههههههههههههههههههههههه
الليل الليل سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااا بدأ الشوط الثاني وأنا بصف أبو سلطان ولا يهون ناصر الفهد مولع بالصف ناااااااااااااااااااار هههههههه |
هلا والله ابن جعيمير حياك الله
وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب |
الليل الليل ترى توه مابـــــــــــــــــعد بداء لليلههههههههههههههه
|
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/IMG] http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif [/SIZE][/COLOR][/COLOR]http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/SIZE][/FONT] الليل الليل الصفوووووووووووووووف[/QUOTE] |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif سرى سرى يالله يالصفوف شدوا حيلكم |
كذا وإلا بلاش
واينك يابو سلطان مايفل الحديد غير الحديد ههههههههههه هد الحماس يافالح ودنا نمسك الصف بس مالقينا مكان مزحومين غيروا غيروا عاشوا عاشوا الملعبه مولعه نار |
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
عاااااااااااااش ابو حسين ولايهون نواف والحاضرين
الليل الليل وين الصفووووووووووووف http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل الليل الصفوووووووووووووووف |
http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-top-left.gifاقتباس:http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-top-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-by-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...p-right-10.gif
استلم ياناصــــــــــر يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-bot-left.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-bot-right.gif |
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه استر عليييييييك |
عاشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
اررررركد يابحر الله يكفينا شرك حبتاً على الخشم
خل لنا شوي مجاااااااااااااااااااااااااااال هههههههههههه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif هلا والله ابن جعيمير حياك الله
وانا فخور بك كل الفخر ولكن ابطيت شوي يا ذيب http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يحييك يالغالي والعذر طال عمرك ماكان بودي |
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه ياسلام ياسلام الجمل جمل وإلى الامام سررررررررررررر |
اقتباس:
صح لسانك ابو سلطان استقبل يابو حسين |
ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميزhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه استر عليييييييك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif لاهنت يابو سلطان عشان كذا حصلت على لقب شاعر سلايل عبس وتستااااااهل |
أدعسسسسسسسسسسسسسسس الليل الليل يولد يولد وينك يابو حسين وينك الليل الليل |
ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه صلاتي على طه عدد من سعى ويسير نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
اقتباس:
الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه |
نبغااااااااااااااء مواااااااااااااااااااااااااااال
مفلح الخضيري مبلشنا انا شاعر محاوره ولاسمعنا ولامره لعبت محاوره لاتقول انا شاعر محاوره مره ثانيه انت توحي والا ماتوحي عطهم الساخن ياناصر وذا تريد فززززززعه ولايهمك |
هي عند ابو مفضي يا ابن جعيمير ماهي عندي
الظاهر ما تراقبون حلا يا شباب خلوكم مصحصحين متابعيــــــــــــــــــــــن طال عمرك ولا همك |
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ، أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ، <-------- متابع و يتقهوى |
يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه
علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه أنا أشهدنك فحل يابن قعبوب ورى ورى القهوة وينها يالفالح بحر العرب مبتلش بالجماهير |
ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه صلاتي على طه عدد من سعى ويسير نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/QUOTE] |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير=ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه صلاتي على طه عدد من سعى ويسير=نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله الله يابو حسين أدعسسسسسسسسسسس اليل يولد |
اقتباس:
الله يحييك يابو شعبان .... تقهواء الله يحييك .... تبي تغير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه |
الله يبقيكم جميع وما تقصر يا ابو طارق
ولا يهمونك انت خلك للشدايد وما نستغني |
http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-top-left.gifاقتباس:http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-top-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيديhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-by-right.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...p-right-10.gif
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أسعد الله اوقاتكم بالخير و المسرات ، أحيي الشاعر نواف مفضي و الشاعر ناصر الشريف و الصفوف و الحضور الكريم ، <-------- متابع و يتقهوى http://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...t-bot-left.gifhttp://www.slayl-abs.com/vb/abslal/m...-bot-right.gifحياك الله يامعيبد حضورك يشرفنا طال عمرك 00 تقوى وخذ راحتك |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif حبتاً على راسك سلم راسك ..... طيب اجل ابي اروح اجيب ماء لشعار وصفوف
الترمس قــضى فهد الفالح تخاويني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ههههههههههههه لالا لا لاتروح القهوة نطبخها على نار المحاورة شوي وتصير جاهزة ويصبها ابن حوقان ومن ذاقها ماعادها ههههههههههههههه ارحبوووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااا ا صح السان شعارنا سرى الليل ياساري سرى الليل |
ماشألله قابسه من بدري وأنامع صف ولدعمي لزم نواف مفضي صالح .مشوح أميلح صالح
وافين وافين وتسلمون |
العذر ابو حسين على الجيل الثاني |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكفينا شر قهوة ابن حوقان ...... صب لبو نايف تراه دايخ يابو حوقان ... |
| الساعة الآن 03:10 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه