![]() |
ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
ارحبووووووووووووووووووووووووا
تقهوووووووووووووووووااااا مراااااااااااااحب يامعبيد الشاعر القادم |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــلاح المهيمزيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif نبغااااااااااااااء مواااااااااااااااااااااااااااال
مفلح الخضيري مبلشنا انا شاعر محاوره ولاسمعنا ولامره لعبت محاوره لاتقول انا شاعر محاوره مره ثانيه انت توحي والا ماتوحي عطهم الساخن ياناصر وذا تريد فززززززعه ولايهمك http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifابو طااااااااااارق لي يوم توي ماسخنت وابشر طال عمرك ههههههههههههههههههه |
اقتباس:
استقبل يابو حسين |
ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه |
|
بحر العرب مفلح الخضيري ابن حوقان تبقون لا هنتم . |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif متابع بصمت يسلمووو |
وينك يابحر العرب خل الصفوف يهدون شوي أزعجونا
ههههههههههه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيديhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
بحر العرب مفلح الخضيري ابن حوقان تبقون لا هنتم . http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifحياك الله ياابو شعبااان منور والله اني ابغااك ضروري |
عاشوعاشووافين جزلين تحياتي
|
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif هجرس ابن قعبوب على الهنداب اسررررررررررررر يابو سلطان ابداعك دائم وين الصفوووووووووووووووووف الظاهر نفس الاسبوع الماضي تبوني اغيب عن العمل هههههههههه مافيه دوام بكره اسرووووووووووو عاش ناصر الشريف وعاش ابن قعبوب |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو
الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
اقتباس:
|
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif وخبط المقفي ذل والعيبة العيبة الله الله أدعسسسسسسسسسس الليل وسر ياساري |
ترى افة الناس بزمنا من التخدير وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه معادن هل العليا عليها من التوقير مهابه وعز وكلا يماري بصيبه |
الحق يابحر فيه هووووشة بالصفووووووووووووووووف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا |
عاشو الشباب والله لا يهينك الليل
يا ابن مفضي ترى الناس لغبو من التصفيق كني اشوفهم خفو وين راحو الشباب |
اقتباس:
حياك الله ياخالد ...والله أني عجزت فيهم .... متحمسين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح الخضيريhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif هجرس ابن قعبوب على الهنداب اسررررررررررررر يابو سلطان ابداعك دائم وين الصفوووووووووووووووووف الظاهر نفس الاسبوع الماضي تبوني اغيب عن العمل هههههههههه مافيه دوام بكره اسرووووووووووو عاش ناصر الشريف وعاش ابن قعبوب http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ههههههه كلنا واقفين مع ابن العم ومتابعين حتى شروق الشمس وعندي ورديه الصباح وإن غبت الذنب عليكم المفروض بادين من العصر يوم هذا الحماس معك معك يابن العم |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل جوك ياناصـــــــــــــــــــر حاضريــــــــــــــن طال عمرك |
اقتباس:
يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه شرطة المنتدي |
توجه توجه يالشريفي بلا تيسير=عساها عساها ماتعطب وتبطيها
الا يالله المعبود تسقي جبل خرخير=على شان نلقى المسجد اللي نصلي به |
أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
يابحر العرب
اتصل على المرور ينظم السير الزحام واصل إلى مداخل ومخارج مدينة سلايل عبس نسق مع الدوريات الأمنية يهيئون ممر آمن للدفاع المدني النار قبست والجماهير تجمهروا للفضول هههههههههههههه الليل الليل بسرعة بابحر بسرعة |
عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه شرطة المنتدي http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الكلابشات معاك يابحر العرب الله يهديك ولانسيت هههههههههههههههههههههههههههههههههه |
اقتباس:
|
البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
فلاح المهيمزي الله يبقيك و يبارك فيك و اللي تبيه وصلني |
ونعم والله والعذر واشكرك لتصحيح المعلومه
تحياتي للجميع |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif عاااااااااااااش ابو حسين ولايهون نواف والحاضرين الليل الليل وين الصفووووووووووووف http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل الليل الصفوووووووووووووووف |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif الله يولد أدعس الليل ألللللللللللله ولدولد أدعس |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif هههههههههههه هه |
ياشباب تصبحون على خير ناصر النجراني تشرفت باللعب معك والعذر والسموحة اذا حصل منا قصور واشكر الجمهور اللي عطانا حماس باللعب وبيض الله وجيهكم جميع
|
4 شع ـآآر الله الليله حآآميهـ
الصفووف |
بيض الله وجهيكم جميع من شارك
تصبحون على خير وشف شغلك يابحر الله يعينك وتستاهل اللقب يابن مفضي |
| الساعة الآن 03:07 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه