منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

نواف بن مفضي 06-20-2010 11:07 PM

ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

عويض الذيابي 06-20-2010 11:08 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

ابن حوقان 06-20-2010 11:08 PM

ارحبووووووووووووووووووووووووا

تقهوووووووووووووووووااااا

مراااااااااااااحب يامعبيد الشاعر القادم

مفلح الخضيري 06-20-2010 11:11 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــلاح المهيمزيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif نبغااااااااااااااء مواااااااااااااااااااااااااااال

مفلح الخضيري مبلشنا انا شاعر محاوره ولاسمعنا ولامره لعبت محاوره لاتقول انا شاعر محاوره مره ثانيه انت توحي والا ماتوحي

عطهم الساخن ياناصر وذا تريد فززززززعه ولايهمك

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifابو طااااااااااارق لي يوم توي ماسخنت وابشر طال عمرك ههههههههههههههههههه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 179055)
ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

الله الله الله يابو سلطان صح لسانك ولله درك ..............
استقبل يابو حسين

ناصر الشريف 06-20-2010 11:11 PM


ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه

معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

ابن جعيمير 06-20-2010 11:11 PM

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif




الليل الليل
عاشوااااااااااا عاشوااااااااااااا

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:11 PM

بحر العرب
مفلح الخضيري
ابن حوقان

تبقون لا هنتم .

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 11:12 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

متابع بصمت يسلمووو

خالد الربيع 06-20-2010 11:12 PM

وينك يابحر العرب خل الصفوف يهدون شوي أزعجونا

ههههههههههه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 11:13 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه

معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 11:14 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيبد الرشيديhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
بحر العرب

مفلح الخضيري
ابن حوقان

تبقون لا هنتم .
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

حياك الله ياابو شعبااان منور

والله اني ابغااك ضروري

مشوح القعبوبي 06-20-2010 11:14 PM

عاشوعاشووافين جزلين تحياتي

مفلح الخضيري 06-20-2010 11:14 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

هجرس ابن قعبوب على الهنداب اسررررررررررررر يابو سلطان

ابداعك دائم وين الصفوووووووووووووووووف الظاهر نفس الاسبوع الماضي

تبوني اغيب عن العمل هههههههههه مافيه دوام بكره اسرووووووووووو عاش ناصر الشريف

وعاش ابن قعبوب

عويض الذيابي 06-20-2010 11:15 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو


الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل


http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 179061)
ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه
معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

الله الله الله صح لسانك .... استقبل يابو حسين

ابن جعيمير 06-20-2010 11:16 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

ترى افة الناس بزمنا من التخدير=وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه

معادن هل العليا عليها من التوقير=مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif




وخبط المقفي ذل والعيبة العيبة

الله الله أدعسسسسسسسسسس
الليل وسر ياساري

المميز 06-20-2010 11:18 PM



ترى افة الناس بزمنا من التخدير
وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه
معادن هل العليا عليها من التوقير
مهابه وعز وكلا يماري بصيبه

ابن حوقان 06-20-2010 11:19 PM

الحق يابحر فيه هووووشة بالصفووووووووووووووووف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ناصر الشريف 06-20-2010 11:19 PM

عاشو الشباب والله لا يهينك الليل

يا ابن مفضي

ترى الناس لغبو من التصفيق

كني اشوفهم خفو وين راحو الشباب

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الربيع (المشاركة 179065)
وينك يابحر العرب خل الصفوف يهدون شوي أزعجونا

ههههههههههه

حياك الله ياخالد ...والله أني عجزت فيهم .... متحمسين
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

عبدالرحمن القعبوبي 06-20-2010 11:21 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح الخضيريhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه
انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

هجرس ابن قعبوب على الهنداب اسررررررررررررر يابو سلطان

ابداعك دائم وين الصفوووووووووووووووووف الظاهر نفس الاسبوع الماضي

تبوني اغيب عن العمل هههههههههه مافيه دوام بكره اسرووووووووووو عاش ناصر الشريف

وعاش ابن قعبوب

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههه

كلنا واقفين مع ابن العم ومتابعين حتى شروق الشمس

وعندي ورديه الصباح وإن غبت الذنب عليكم المفروض بادين من العصر

يوم هذا الحماس

معك معك يابن العم

عويض الذيابي 06-20-2010 11:21 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو


الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل

جوك ياناصـــــــــــــــــــر حاضريــــــــــــــن طال عمرك

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حوقان (المشاركة 179077)
الحق يابحر فيه هووووشة بالصفووووووووووووووووف

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سراااااااااااااا سراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

شرطة المنتدي

نواف بن مفضي 06-20-2010 11:24 PM

توجه توجه يالشريفي بلا تيسير=عساها عساها ماتعطب وتبطيها
الا يالله المعبود تسقي جبل خرخير=على شان نلقى المسجد اللي نصلي به

عويض الذيابي 06-20-2010 11:26 PM

أرحبـــــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووو ووووووووووووووووو


الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــل


http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gifhttp://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

فهد الفالح 06-20-2010 11:26 PM

يابحر العرب

اتصل على المرور ينظم السير الزحام واصل إلى مداخل ومخارج مدينة سلايل عبس

نسق مع الدوريات الأمنية يهيئون ممر آمن للدفاع المدني

النار قبست والجماهير تجمهروا للفضول

هههههههههههههه

الليل الليل

بسرعة بابحر بسرعة

ناصر الشريف 06-20-2010 11:28 PM


عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه

ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 11:28 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ العرب ــرhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif يابن حوقـان .... انا مشغول عندك الشرطــة .... ابو باسم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

شرطة المنتدي

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
الكلابشات معاك يابحر العرب الله يهديك ولانسيت
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 179087)
توجه توجه يالشريفي بلا تيسير=عساها عساها ماتعطب وتبطيها
الا يالله المعبود تسقي جبل خرخير=على شان نلقى المسجد اللي نصلي به

الله الله الله يابو سلطان الليل الليل استقبل يابو حسين

عويض الذيابي 06-20-2010 11:29 PM

البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:29 PM

فلاح المهيمزي

الله يبقيك و يبارك فيك و اللي تبيه وصلني

ناصر الشريف 06-20-2010 11:30 PM

ونعم والله والعذر واشكرك لتصحيح المعلومه


تحياتي للجميع

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفالح (المشاركة 179091)
يابحر العرب

اتصل على المرور ينظم السير الزحام واصل إلى مداخل ومخارج مدينة سلايل عبس

نسق مع الدوريات الأمنية يهيئون ممر آمن للدفاع المدني

النار قبست والجماهير تجمهروا للفضول

هههههههههههههه

الليل الليل

بسرعة بابحر بسرعة


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 11:33 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه

ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



ابن جعيمير 06-20-2010 11:33 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif

عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير=وكلا ترا قوله على الراس يهويبه

ولكن بعض القول يبقى على التشفير=وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif





الله يولد أدعس الليل
ألللللللللللله ولدولد أدعس



مخاوي الذيب 06-20-2010 11:34 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

هههههههههههه

هه

نواف بن مفضي 06-20-2010 11:34 PM

ياشباب تصبحون على خير ناصر النجراني تشرفت باللعب معك والعذر والسموحة اذا حصل منا قصور واشكر الجمهور اللي عطانا حماس باللعب وبيض الله وجيهكم جميع

المميز 06-20-2010 11:35 PM

4 شع ـآآر الله الليله حآآميهـ


الصفووف

ابن حوقان 06-20-2010 11:36 PM

بيض الله وجهيكم جميع من شارك


تصبحون على خير

وشف شغلك يابحر الله يعينك


وتستاهل اللقب يابن مفضي






الساعة الآن 03:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w