منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ناصر الشريف 06-20-2010 11:37 PM

لا بالله يا نواف تختمها انا طالبك


انا اللي بديت

والخاتمه عندك تكفى تختمها

وانا اللي تشرفت باللعب معك يا ذيب

عويض الذيابي 06-20-2010 11:37 PM

بيض الله وجهك يانواف مفضي ماقصرت طال عمرك وبيض الله وجه الشاعر ناصر الشريف الذي شرفنا بهذه الليلة المباركة 00 ماقصرتم وعليكم بياض الوجه 000 وتصبحون علي خير

نواف بن مفضي 06-20-2010 11:39 PM

شكر خاص الشاعرمعيبد

ناصر الشريف 06-20-2010 11:39 PM

بيض الله وجيهكم جميع

والله لايهينكم ولكن ابن مفضي لازم يختم

ولا له فيها عذر وبحر العرب يتولى التنسيق الله لا يهينه

بس بعد رد ابو مفضي

فهد الفالح 06-20-2010 11:39 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif البحر هايج يافهــــــــــــــــــــــــد ارتفاع أمواجه فوق خمسة أمتار 000 شف غيره قبل لايغرق المدخل والمحرج


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif
لايهمك ياكبيرنا سفينة الإنقاذ ترسوعلى الشاطئ وجاهزة لأي مفاجأة لاقدر الله

هههههههههههههه

مالوم البحر لو هاج من شدة الأعاصير ههههههههههه


الليل الليل تو مابدى ههههههههههه

مشوح القعبوبي 06-20-2010 11:39 PM

وافين طيبين متى موعدالمحاوره كل يومالاحدسجلون مع شاعرتوه متعلم تكفون فكوني من القداما
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:40 PM

لاهنتم وصح السان الشاعر القدير نواف مفضي والشاعر القدير ناصر الشريف فتل ونقض بين الجميع وكنت متابع ومحلل الحقيقه يعجز التعبير والتحليل عن ماتحوي مفردات المعنى كان البداية والنهاية في الاتجاه الصحيح والمسار الحقيقي وابداع منقطع النظير إلى حين يتم التنسيق على موعداً اخر مع شعراء من سلايل عبس
اشكر الشاعر الذي حظرو للمشاركة واشكر الصفوف المتابعين واشكر كل من حاول ان يشد من الحماس بين الشعراء

بحــ الخليج ــر 06-20-2010 11:41 PM

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اسعدالله مساءالجميع واعذروني على التأخير والسبب شرحته لبحرالعرب وعذرني وانتم انشاءالله تعذروني ماهو اطيب منكم وصح الله السنت شعارنا وانا متابع بس ولله طايرين 23 صفحة والله ماقدرت الحق وانا عارف كل هالزحمه من البحرالعربي صايرن شاعر تالي هالليل هههههه

ابن جعيمير 06-20-2010 11:41 PM



لاهنتم شعارنا أبدعتم تمنياتي لكم بالصحة
وسلمتم صفوفنا الأفاضل على هذا الحماس ودمتم بخير
الله يعافيك يابحر وبالتوفيق

مفلح الخضيري 06-20-2010 11:43 PM

اشكر الشاعر القدير نواف مفضي الرشيدي والشاعر ناصر الشريف الذي اتحفونا بروائع من الدرر والابيات الجميل الحقيقه بين النقض والفتل ومن اجمل المحاورات تحياتي لك وتقديري

ابن حوقان 06-20-2010 11:44 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ الخليج ــر http://slayl-abs.com/vb/slaaael/buttons/viewpost.gif
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اسعدالله مساءالجميع واعذروني على التأخير والسبب شرحته لبحرالعرب وعذرني وانتم انشاءالله تعذروني ماهو اطيب منكم وصح الله السنت شعارنا وانا متابع بس ولله طايرين 23 صفحة والله ماقدرت الحق وانا عارف كل هالزحمه من البحرالعربي صايرن شاعر تالي هالليل هههههه


منور يابحر الخليح تمنيناها الليلة ...

لكن شد حزااامك الأسبوع القادم ......

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:46 PM

الشكر لك اخوي نواف لا هنت يا الطيب و صح لسانك على هالمحاورة الرائعة
و لا يهون اخونا ناصر الشريف .

معيبد الرشيدي 06-20-2010 11:47 PM

بحر الخليج

يا مرحبا حياك الله و معذور .

بحــ العرب ــر 06-20-2010 11:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحــ الخليج ــر (المشاركة 179118)
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
اسعدالله مساءالجميع واعذروني على التأخير والسبب شرحته لبحرالعرب وعذرني وانتم انشاءالله تعذروني ماهو اطيب منكم وصح الله السنت شعارنا وانا متابع بس ولله طايرين 23 صفحة والله ماقدرت الحق وانا عارف كل هالزحمه من البحرالعربي صايرن شاعر تالي هالليل هههههه

الله يحييك يابو مــلاك .... معذور الجماعة كلهم عاذرينك ....

ايه شاعر عساء خشمك مافيه أعرام بس ...هههههههههههههههه ....

موعدنا معك الأحد القادم أنشاءالله ... ولاتنفع المعاذير ...

فهد الفالح 06-20-2010 11:48 PM

ألف شكر وتقدير لشعارنا الذين أمتعونا بهذه المحاورة الرائعة بحق


كما أشكر المنسق الإعلامي للمحاورات الشعرية (البحر الهائج) نعم

له أساليب تهيج المشاعر حتى تجبرك على متابعة ردوده وكأنك

تقرأ رداً شعرياً على المتحاورين....


شكر وتقدير لكل إداريي سلايل عبس على الحضور والمتابعة


شكر وتقدير خاص للجماهير العبسية ولجميع المشاهدين عبر أثير

هذا المنبر الإعلامي الحر


هذا وحتى نلقاكم في محاورة أخرى


دمتم بحفظ الله ورعايته

بحــ الخليج ــر 06-20-2010 11:53 PM

ابن حوقان ابشر الاسبوع القادم انشاءالله مووجود وانت طيب انشاءالله ,معيبد بارك الله فيك كيف حالك , بحر العرب يعطيك العافيه على هالمجهود وبيض الله وجه الجميع

ابوباسم الذيابي 06-21-2010 12:01 AM

بيض الله وجهه الشاعرنواف مفضي وجهه الشاعر ناصر الشريف وجميع من حضر وشجع00 ماقصرتم وبيض الله وجيه الجميع
وتصبحون علي خير

المميز 06-21-2010 12:11 AM

بيض الله وجيهكم


عزالله ليله ولا كل الليالي اتحفتونا يالشعرآر ولاهانو الصفوف واخوي بحر العرب

بحــ العرب ــر 06-21-2010 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المميز (المشاركة 179146)
بيض الله وجيهكم


عزالله ليله ولا كل الليالي اتحفتونا يالشعرآر ولاهانو الصفوف واخوي بحر العرب


العفو اخوي العزيز المميز بيض وجهك ولاقصرت

نواف بن مفضي 06-21-2010 07:24 AM

يسلاااااااااااااااااااااااااااااااااام شكري اللجميع

رمسيس 06-22-2010 12:01 AM

ناصر الشريف

ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير
ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه

صلاتي على طه عدد من سعى ويسير
نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه

نواف مفضي

ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير
وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه

انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير
مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه


متعــــــة التذوق قوة التعـــارض وإبــداع ممتــــــــع

الله الله ..... اهديتمونــــا درر .. ولكــم من قبــل الشكـــــــر


تحياتي






نواف بن مفضي 05-05-2013 06:54 AM

رد: محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف)
 
تحياتي وتقديري لكم


الساعة الآن 03:03 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w