![]() |
الدااااااااااااااااااااااب الداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
عاااااااااااااااااااااااااااااااشواااااااااااااااا اااااااااااااااااااا |
اقتباس:
عاش أبو سلطان عاش أبو سلطان الليل أستقبل ياناصر الليل استقبل ياناصر |
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه صح الله السانك يابن العم اللييييييييييييييييييييييييل سرى يعني تعالوا من الآخرررررررر |
اقتباس:
|
طيب طيب استلم وحيا الله الحضور
وعاشو يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه |
ولعي يانار في رأس الفتيلة ولعي
شبوها وصل سنا ناركم جميع المنتديات ياسلايل عبس الليل الليل |
اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه أبشرك تبي تروح وأنت تهيجن ههههه الليل الليل |
ارحبووووووووووو
يالله حيي الشعار والضيووف الله الله امتعوناالله يسعدكم يالله حيهم |
| الساعة الآن 01:48 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه