منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

ابن حوقان 06-20-2010 10:11 PM

الدااااااااااااااااااااااب الداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

عاااااااااااااااااااااااااااااااشواااااااااااااااا اااااااااااااااااااا




بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 178966)
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه



عاش أبو سلطان عاش أبو سلطان



الليل أستقبل ياناصر الليل استقبل ياناصر

ابن قعبوب 06-20-2010 10:13 PM

هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه




صح الله السانك يابن العم

اللييييييييييييييييييييييييل سرى يعني تعالوا من الآخرررررررر

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـــلاح المهيمزي (المشاركة 178968)
سلام عليكم

كيفكم ان شاالله بخير

انا بصف ناصر الشرييييييييييف

هـــــــــــــلا والله وغـــــــلا يابوطـــــارق .... حيـــاك الله

ناصر الشريف 06-20-2010 10:15 PM

طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو




يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

ابوسندالعويمري 06-20-2010 10:15 PM

ولعي يانار في رأس الفتيلة ولعي

شبوها

وصل سنا ناركم جميع المنتديات ياسلايل عبس الليل الليل

ابوسندالعويمري 06-20-2010 10:16 PM

اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه
أبشرك تبي تروح وأنت تهيجن
ههههه
الليل الليل

المميز 06-20-2010 10:17 PM

ارحبووووووووووو

يالله حيي الشعار والضيووف



الله الله


امتعوناالله يسعدكم



يالله حيهم


الساعة الآن 01:48 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w