منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 178974)
طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو



يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه
وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

الله الله صح لسانك ياشيخ ولله درك .....
........ أستلم يابو سلطان .......

الليل الليل عاشو الصفوف

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:18 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو




يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

عااااااااش ناصر الشريف ولايهون نواف مفضي والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:19 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif طيب طيب استلم وحيا الله الحضور


وعاشو




يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifيعيش ابو حسين

فهد الفالح 06-20-2010 10:20 PM

عاشوا عاشوا

الليل الليل نادوا على أبو سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

مفلح الخضيري 06-20-2010 10:21 PM

هلا بالحضور وهلا بالجميع صح السان الجميع ولكن كما تدرون مع مع زميل الطفوله نوااااااااااااااااااااااف

ولايهون اخوي ناااصر الشريف سعدنا بكم جميعا

ناصر الشريف 06-20-2010 10:21 PM

ارحب يا ابو طارق وحياك الله


تراحيب المطر هلا والله وغلا

انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى

البواردي 06-20-2010 10:25 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله


تراحيب المطر هلا والله وغلا

انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ههههههههههه

هذا والله الحماس

إنتبه ترى أبو مفضي عنده خبرة

يمكن يدور له نار من قبيل وده يشويله احد فيها


ههههههههههههه


صح السان الشعار

ناصر الشريف 06-20-2010 10:25 PM

وين العرب وين الشاعر وين الصفوف

الليل الليل انا مسلم نبي حماس

واعجل يا ابو مفضي


الله يهديك سرا الليل


الساعة الآن 03:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w