![]() |
اقتباس:
........ أستلم يابو سلطان ....... الليل الليل عاشو الصفوف |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif طيب طيب استلم وحيا الله الحضور
وعاشو يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير=وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير=اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gifيعيش ابو حسين |
عاشوا عاشوا
الليل الليل نادوا على أبو سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان |
هلا بالحضور وهلا بالجميع صح السان الجميع ولكن كما تدرون مع مع زميل الطفوله نوااااااااااااااااااااااف
ولايهون اخوي ناااصر الشريف سعدنا بكم جميعا |
ارحب يا ابو طارق وحياك الله
تراحيب المطر هلا والله وغلا انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله
تراحيب المطر هلا والله وغلا انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ههههههههههه هذا والله الحماس إنتبه ترى أبو مفضي عنده خبرة يمكن يدور له نار من قبيل وده يشويله احد فيها ههههههههههههه صح السان الشعار |
وين العرب وين الشاعر وين الصفوف
الليل الليل انا مسلم نبي حماس واعجل يا ابو مفضي الله يهديك سرا الليل |
| الساعة الآن 03:07 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه