منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

نواف بن مفضي 06-20-2010 10:25 PM

صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه

فـــلاح المهيمزي 06-20-2010 10:26 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله


تراحيب المطر هلا والله وغلا

انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

ولعلهاااااااااااااا ياابو حسين والبنزين لايصير الاخضر عليك بـ 95 اقوى شوي

هههههههههههههه

ناصر الشريف 06-20-2010 10:29 PM


توفت عبارات الحكي والممات يصير=ولا كل رجال معه يالخوي هيبه

ولكن حالة مجتمعنا غدى شرير=عسى الله يرحم حالنا ويحجب غيبه

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:29 PM

عااااااااش الشعااااااااااااااار والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي (المشاركة 178986)
صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه




صح لسانك يابو سلطان الليل يابو حسين ....

ناصر الشريف 06-20-2010 10:30 PM

ابشر يا ابو طارق ما طلبت شي


وانا اخوك انت تامر امر

البدر 06-20-2010 10:30 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif



ياولد ياولد أرفق ارفق

صح السانك يابو سلطان

ناصر الشريف 06-20-2010 10:31 PM

والله ابو باسم متحمس

الحي يحييك والميت يزيدك غبن

سوو مثل ابو باسم الله يعطيكم العافيه


الساعة الآن 03:02 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w