![]() |
صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif ارحب يا ابو طارق وحياك الله
تراحيب المطر هلا والله وغلا انا على شانك با اولع بنزين الليله في المنتدى http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ولعلهاااااااااااااا ياابو حسين والبنزين لايصير الاخضر عليك بـ 95 اقوى شوي هههههههههههههه |
توفت عبارات الحكي والممات يصير=ولا كل رجال معه يالخوي هيبه ولكن حالة مجتمعنا غدى شرير=عسى الله يرحم حالنا ويحجب غيبه |
عااااااااش الشعااااااااااااااار والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif الليل الليل الصفوووووووووووووووف |
اقتباس:
صح لسانك يابو سلطان الليل يابو حسين .... |
ابشر يا ابو طارق ما طلبت شي
وانا اخوك انت تامر امر |
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif ياولد ياولد أرفق ارفق صح السانك يابو سلطان |
والله ابو باسم متحمس
الحي يحييك والميت يزيدك غبن سوو مثل ابو باسم الله يعطيكم العافيه |
| الساعة الآن 03:02 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه