منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى المحاورة والألغاز (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف) (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=16628)

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:32 PM

ناصر الشريف

سلامي عليكم يا هل العز والتقدير
سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه

هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير
تفضل كلام اللي قصيده يماريبه

نواف مفضي
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه

ناصر الشريف
يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير
وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه

وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير
اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه

نواف مفضي
صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه
حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه


http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

ناصر الشريف 06-20-2010 10:33 PM

لا يا البحر باقي ردي ما اضيف


معى احترامي لك نسيت والا طافك بعض الشي

نواف بن مفضي 06-20-2010 10:34 PM

وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه

فهد الفالح 06-20-2010 10:35 PM

وسعوا للصفوف الصفوف تتزاحم

القهوة يابحر العرب القهوة

الصفوف تضرب بصوتها بالعلالي

الليل الليل

المميز 06-20-2010 10:36 PM

http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif




عاااشو الشعآر



وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به
ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه




اكبر عليك يانوااااااااااف استــــــلم يابحر

ابوباسم الذيابي 06-20-2010 10:37 PM

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif والله ابو باسم متحمس

الحي يحييك والميت يزيدك غبن

سوو مثل ابو باسم الله يعطيكم العافيه

http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif

تراني بصفك الليله يابوحسين ولايهون نواف مفضي

عااااااااش ابو حسين ولايهون نواف مفضي والحاضرين
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif
http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif

الليل الليل
الصفوووووووووووووووف

ناصر الشريف 06-20-2010 10:37 PM


وانا يالخوي راسي لعب لعبت التحرير=ولكن معى اللعبه تفشة مكاتيبه

معي للمجال اليوم يا ابن الحلال اسبير=اشغل تعابير ثم اكسر عراقيبه

بحــ العرب ــر 06-20-2010 10:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف (المشاركة 178989)
توفت عبارات الحكي والممات يصير=ولا كل رجال معه يالخوي هيبه
ولكن حالة مجتمعنا غدى شرير=عسى الله يرحم حالنا ويحجب غيبه

الله يرحم والديك ..... صح لسانك ....... استلم يابو سلطان


الساعة الآن 03:07 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w