![]() |
محاورة الشاعرين (نواف مفضي ) و ( ناصر الشريف)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بأعضاء وزوار منتديات سلايل عبس نرحب بكم في قسم المحاورة الشعرية والتي سيحييها كوكبة من شعراء المحاورة المعتبرين والذين عُـــرف عنهم الإبداع والإمتاع و لهم حضورهم المشرّف في الساحة الشعبية وندعوكم للمشاهدة والمتابعة ولنا موعداً معكم بإذن الله اليوم الأحد هـ 1431 / 7 /8 الساعة التاسعة والنصف مساءً وستكون المحاورة بين شاعرين من عمالقة ساحة المحاورة وهما : الشاعر نواف بن مفضي و الشاعر ناصر الشريف // ونتمنى لكمـ طيب المتابعة المنسق الإعلامي للمحاورات الشعرية (بحر العرب ) المحــاورة بعد التنسيق ناصر الشريف سلامي عليكم يا هل العز والتقدير سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير تفضل كلام اللي قصيده يماريبه نواف مفضي هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه ناصر الشريف يدوم البقى ماهب ريح الخزام عصير وترحيبكم يدريبه الشاب والشيبه وانا جيت بعلومي ولا به معي تبرير اجر اللحون وهمي القلب يحكيبه نواف مفضي صديق(ن)ذكرنا حزة الكسر والتجبير=رفعناله البيرق بعالي مراقيبه حروف القصايد بالمعاني لها تصوير=وانا لا لقيتك قلت يامطول الغيبه ناصر الشريف توفت عبارات الحكي والممات يصير ولا كل رجال معه يالخوي هيبه ولكن حالة مجتمعنا غدى شرير عسى الله يرحم حالنا ويحجب غيبه نواف مفضي وكبدي غدت من جاير الوقت كبد بعير=زمان الشقا والقيض تبطي لواهي به ترانا بخير وسالفتنا لها تأثير=ولا كل علم(ن)يقطع الشك بالريبه ناصر الشريف وانا يالخوي راسي لعب لعبت التحرير ولكن معى اللعبه تفشة مكاتيبه معي للمجال اليوم يا ابن الحلال اسبير اشغل تعابير ه ثم اكسر عراقيبه نواف مفضي يا ناصر دخيلك لاتفجر من التفكير=ترى الوقت طير(ن)صايبات(ن)مخاليبه علومك ياناصر كل ابوها تبي تفسير=سلامي على نور المدينة ياهل طيبه ناصر الشريف ترى سياسة اهل الكفر تستخدم التهجير ودمع العذرى يا لشلي وين تطبيبه صلاتي على طه عدد من سعى ويسير نبي الهدى يا ويل من جا بتكذيبه نواف مفضي ابخبط عذوق النخل واللي يصير يصير=وبكتف الفلاح واسلب مراطيبه انا عارف(ن)شكل الذهب واعرف القصدير=مثل ماني عارف صاحب الذيب والذيبه ناصر الشريف ترى افة الناس بزمنا من التخدير وخبط المقفي ذل والعيبه العيبه معادن هل العليا عليها من التوقير مهابه وعز وكلا يماري بصيبه نواف مفضي توجه توجه يالشريفي بلا تيسير=عساها عساها ماتعطب وتبطيها الا يالله المعبود تسقي جبل خرخير=على شان نلقى المسجد اللي نصلي به ناصر الشريف عبدناه يوم الناس تستهوي التكفير وكلا ترا قوله على الراس يهويبه ولكن بعض القول يبقى على التشفير وماهو بعيد اليوم بتشوف تقريبه [/ ] |
تسجيل حضور ومتابعة اتمنى للجميع متابعة ممتعة
|
اهلا وسهلا00 بشعراء منتديات سلايل عبس 00 والليله انا بصف الشاعر نواف مفضي
ولا يهون الشاعر 0 ناصر الشريف 000 وشكرا لك يابحر العرب تحياتي وتقديري لك ولشعراء منتديات سلايل عبس 0 وللحضور حميعا |
اهلا وسهلا بشاعرين وجميع الحضور
تحياتي وتقديري لكم |
وين والشعرررررررررررررررررررررراء !!!!!!!!!!!!!!!!!
بااااقي 20 دقيقة الصفوف كل في مكانه وأنا الشوط الأول بصف الشريف والشوط الثاني مع نواف .. وبين الشوطين أتابع المباراة ههههههه |
بطريق يابن حوقان .... ربع ساعة ....
|
الهمة الهمة
كما وعدناك يابحر جئنا نرحب بشعراء المحاورة ومتحمسين حيل الصفوف الصفوف |
الهمة الهمة
كما وعدناك يابحر جئنا نرحب بشعراء المحاورة ومتحمسين حيل الصفوف الصفوف |
اقتباس:
يابو فــــــــــالح |
الصفوف الليله غير مادام فهد الفالح موجود 00 أهلا وسهلا بك يافهدنا
والصفوف جاهزين طال عمرك 0 وبنتظار أنطلاقة المحاوره |
وينك ياناصر الليل ...... الليل !!!!
|
ارحب بالشاعرين وحياهم الله بين اخوانهم المتابعين واتمنى للجميع التوفيق والسداد
|
شباب انا جيت
من البدايه عنده انا متحمس جدا |
الليل يابن حوقان ...... ناصر كلمني الأن يقول .... أسجل دخولي بالمنتدي
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل .. |
ارحب بالشاعرين وحياهم الله بين اخوانهم المتابعين
واهلا وسهلا بمقدمكم 0 واتمني لكم المتعه وليله جميله بحضوركم |
السلام عليكم مسا الخير
|
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عويض الذيابيhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif الصفوف الليله غير مادام فهد الفالح موجود 00 أهلا وسهلا بك يافهدنا
والصفوف جاهزين طال عمرك 0 وبنتظار أنطلاقة المحاوره http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif طال عمرك ياكبيرنا الليل الليل |
اقتباس:
|
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل |
سلامي عليكم يا هل العز والتقدير=سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير=تفضل كلام اللي قصيده يماريبه |
اقتباس:
|
البدايه عندك ياناصر انت ضيف حياك الله عطنا علومك طال عمرك
|
http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-top-left.gifاقتباس:http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-top-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريفhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-by-right.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...p-right-10.gif
سلامي عليكم يا هل العز والتقدير=سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير=تفضل كلام اللي قصيده يماريبه http://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...t-bot-left.gifhttp://slayl-abs.com/vb/abslal/misc/...-bot-right.gif عاااااااااااااااااااااش ناصر الشريف ولايهون نواف مفضي والحاضرين الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشريف http://slayl-abs.com/vb/slaaael/buttons/viewpost.gif سلامي عليكم يا هل العز والتقدير=سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير=تفضل كلام اللي قصيده يماريبه شيلووووووووها شيلووووووووها خذ البيت يابن مفضي |
عاااااااااااااااااااااش ناصر الشريف ولايهون نواف مفضي والحاضرين
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل[/quote] |
السلام عليكممساكم الله بالخير والسعادةتحية طيبة للشعراء والجمهور المتابعينتحية خاصة لناصر الشريف
|
عاااااااااااااااااااااش ناصر الشريف ولايهون نواف مفضي والحاضرين
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل |
الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل ..الليل
وين رحت يانواف |
اشكر جميع من مر وكل من رحب حياكم الله
والليله غير باذن الله ابشرو بالخير |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر عايش http://slayl-abs.com/vb/slaaael/buttons/viewpost.gif السلام عليكم مساكم الله بالخير والسعادة تحية طيبة للشعراء والجمهور المتابعين تحية خاصة لناصر الشريف منور السلايل يالشاعر العذب |
اقتباس:
|
سلامي عليكم يا هل العز والتقدير سلامٍ يساق لقوم تعرف مواجيبه هلا بك يا ابن مفضي وعذرا على التاخير تفضل كلام اللي قصيده يماريبه أسمع أسمع الليل الليل |
الليل الليل ................ وينك يابو سلطــان ......... الليل الليل
لاتكون تتابع المباراة |
عااااااااااااااااااااااااااااااااااشوووووووووووووو
الصفووووووووووووووووووووف http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif |
عاشوا عاشوا
انا بصف ابن مفضي |
COLOR=sienna]عااااااااااااااااااااااااااااااااااشوووووووووووووو[/COLOR][/SIZE][/FONT]
الصفووووووووووووووووووووف http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif http://img522.imageshack.us/img522/4198/e40wk3.gif[/QUOTE] |
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه |
هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه كفو كفو وصح السانك يابن قعبوب |
سلام عليكم
كيفكم ان شاالله بخير انا بصف ناصر الشرييييييييييف |
| الساعة الآن 01:43 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه