منتديات سلايل عبس | بني رشيد

منتديات سلايل عبس | بني رشيد (http://www.slayl-abs.com/vb/index.php)
-   منتدى الصيد والرحلات البرية (http://www.slayl-abs.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   صور من الصيد (http://www.slayl-abs.com/vb/showthread.php?t=20691)

الجلاوي 01-21-2011 11:15 PM

صور من الصيد
 
سلام عليكم

اخواني واخواتتي اعضاء المنتدى

انا من عشاق الصيد

واكثر مشاركاتي عن الصيد

يعني المعذره عن المواضيع الثانيه

وهذي بعض الصور اليكم
.
.
.
.
هذي صورتي وبجانبي صديقي ابو صقر

في رحله صيد
22-12-1431هـ


وهنا صورتي مع الصياد والسايق الخطير
ابو عطاء الله
.
http://www.slayl-abs.com/upload//upl...b03237bb72.jpg
.
.
وهذي بدايت الطبخه
.
.
http://www.slayl-abs.com/upload//upl...e10bfbbebc.jpg

.
.
وهذا فندي القلادي في صوره
في جبال الجنوب
صايد طير يسمى
الشنير
.
.http://www.slayl-abs.com/upload//upl...d6a8e55083.jpg
.
.
ارجو ان تحوز على رضاكم
ودمتم

الابداع 01-21-2011 11:21 PM

رد: صور من الصيد
 
ماشاء الله رحله رائعه

أشكرك على نقلهآ

ريم الشمال 01-21-2011 11:24 PM

رد: صور من الصيد
 
مشكور صورجدا رائعه

الجلاوي 01-21-2011 11:37 PM

رد: صور من الصيد
 
مشكورين على مروركم

اخوي الابداع

وريم الشمال

ساق الجواء 01-22-2011 01:12 AM

رد: صور من الصيد
 
صــــآيد وفــــــــآيد


وأحــــلآ تقييم

في أنتضار جديدكــ

النايف 01-22-2011 01:41 AM

رد: صور من الصيد
 
ماشاء الله الجلاوي متعه بالصيد عساها دوم أن شاء الله ..أشكرك

ابونافع العايضي 02-15-2011 06:49 AM

رد: صور من الصيد
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شيخة بنت شيخ 02-15-2011 11:28 PM

رد: صور من الصيد
 
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه على النقل الرائع


الساعة الآن 12:20 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w