عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2010, 10:08 PM   #37
شاعر منتديات سلايل عبس


الصورة الرمزية نواف بن مفضي
نواف بن مفضي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1567
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 05-24-2013 (11:55 AM)
 المشاركات : 562 [ + ]
 التقييم :  39
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي



هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه


 

رد مع اقتباس