عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2010, 10:10 PM   #38
عضو مميز


الصورة الرمزية ابن شاقي
ابن شاقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 925
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 04-10-2012 (02:35 PM)
 المشاركات : 355 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي



هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه


كفو كفو وصح السانك يابن قعبوب


 

رد مع اقتباس