عرض مشاركة واحدة
قديم 06-20-2010, 10:10 PM   #40
مستشار الموقع


الصورة الرمزية ابوباسم الذيابي
ابوباسم الذيابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 04-15-2019 (07:16 PM)
 المشاركات : 6,999 [ + ]
 التقييم :  47
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي



اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف مفضي هلا مرحبا بك يامسلم عساك بخير=وحنا نغني في كلام(ن)تغني به
كريم النبا شرواك يشكر على التعبير=ترى الطيب اللي طابت الناس من طيبه



عااااااااش نواف مفضي ولايهون ناصر الشريف والحاضرين



الليل الليل
الصفوووووووووووووووف


 
 توقيع : ابوباسم الذيابي



رد مع اقتباس