سلام عليكم
اخواني واخواتتي اعضاء المنتدى
انا من عشاق الصيد
واكثر مشاركاتي عن الصيد
يعني المعذره عن المواضيع الثانيه
وهذي بعض الصور اليكم
.
.
.
.
هذي صورتي وبجانبي صديقي ابو صقر
في رحله صيد
22-12-1431هـ
وهنا صورتي مع الصياد والسايق الخطير
ابو عطاء الله
.

.
.
وهذي بدايت الطبخه
.
.

.
.
وهذا فندي القلادي في صوره
في جبال الجنوب
صايد طير يسمى
الشنير
.
.

.
.
ارجو ان تحوز على رضاكم
ودمتم