الرئيسية التسجيل التحكم

عدد الضغطات : 322
عدد الضغطات : 2,029
عدد الضغطات : 4,428عدد الضغطات : 0عدد الضغطات : 2,768

 
العودة   منتديات سلايل عبس | بني رشيد >

المنتديات الثقافية

> منتدى الرياضة والشباب
التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-03-2012, 03:15 PM
مشرف
برق الشمال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 224
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 فترة الأقامة : 6008 يوم
 أخر زيارة : 11-24-2015 (11:53 PM)
 الإقامة : الشرقــيه
 المشاركات : 2,167 [ + ]
 التقييم : 12
 معدل التقييم : برق الشمال is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نيوكآسل يونايتد Vs مانشستر يونايتد , من سيُعمق جرآح الآخر " تقديم ,,





المقدمـة




بسم الله و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين نبينآ





بـطآقـة اللقاء





ملـعب اللقاء





المدينـة الخضراء " نيوكسال " تستضيف اللقاء



هي مدينة تقع في شمال شرق إنجلترا. يبلغ عدد سكانها حوالي 259،000 نسمة (2001) مدينة جميلة تقع في شمال شرق إنجلترا بالقرب من البحر (10 دقائق) من أجمل مدن إنجلترا وأهمها تتميز بكبر سوقها بالإضافة إلى المعالم التاريخية التي تعود بعضها إلى ما قبل الميلاد يوجد فيها العديد من آثار الرومان الذين استوطنوها قبل ألفين عام تتميز نيوكاسل بالحياة الليلة بعكس مدن إنجلترا، وفازت نيوكاسل قبل تقريباً 3 أعوام بلقب أفضل مدينة ليلية متفوقة في ذلك على كل من نيويورك ولاس فيجاس وامستردام وباريس وغيرهم شعب نيوكاسل شعب مضياف ويحسن استقبال السياح والطلبة الدارسين والذين يمثلون حوالي ال70000 نسمة ويلقب سكانها بالجورديس وسبب تسميتهم بهذا الاسم يرجع للقرن الثامن عشر عندما ناصروا أهالي نيوكاسل الملك جورج بعكس أهل شمال إنجلترا الذين ناصروا ملك سكوتلاند، ومن الاسم جورج اخذ الاسم جوردي وينظر لهم عاده الشعب الإنجليزي على أنهم أناس دون المستوى يتميز أهل نيوكاسل الأصليين باللهجة الجورديه وهي لهجة يصعب على الإنجليز فهمها نظراً لما فيها من مصطلحات ليست في القواميس الإنجليزية عندما تأتي لنيوكاسل عاده ما ترى ملصوقات ظريفة على السيارات تقول وتعني لا تصدم بي انا جوردي توجد في نيوكاسل جامعتين جامعة نيوكاسل وجامعة نورثمبريا وكلتاهما يتعبران من أفضل الجامعات في المملكة المتحدة ويوجد أيضاً كلية نيوكاسل وكانت من أفضل كليات بريطانيا لكن كثرت استقبال الطلاب الاجانب والاعتماد على الكم وليس الكيف جعلها كلية غير مرغوبة بها من قبل الجهات الرسمية في بريطانيا



نبـذه عن " بريمرليغ " الكبيـر . . هذه السنـة غير



بريمرليغ هو دوري كرة القدم الإنجليزي الممتاز، الأول في إنجلترا وقد تم استخدام مسمى الدوري الممتاز في سنة 1992م. يتكون الدوري من 20 فريق، برعاية بنك باركليز (بالإنجليزية: Barclays Bank‏), ولذلك يسمى دوري باركليز الممتاز (بالإنجليزية: The Barclays Premier League‏). ينطلق الدوري في شهر أغسطس وينتهي في شهر مايو، ويلعب كل فريق 38 مباراة، ليصبح المجموع 380 مباراة في الموسم الواحد، تلعب معظم المباريات يومي السبت والأحد، ولكن عدد قليل من المباريات تلعب خلال أمسيات منتصف الأسبوع. تم تشكيل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 فبراير 1992، بعد قرار أندية الدرجة الأولى الانفصال عن دوري الدرجة الأولى، الذي تأسس عام 1888 ; وذلك للاستفادة من صفقات مربحة من حقوق البث التلفزيوني. ومن ذلك الحين أصبح الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر دوري مشاهدةً في العالم، وهو كذلك أكثر دوري كرة قدم ربحاً ; وذلك بإيرادات الأندية مجتمعة بلغت 1.93 مليار دولار في موسم 2007-2008، وهو كذلك صاحب المركز الأول في ترتيب الإتحاد الأوروبي لكرة القدم للدوريات من حيث الأداء في البطولات الأوروبية خلال الخمس سنوات الماضية، متفوقا على الدوري الإسباني والدوري الإيطالي. من مجموع 44 نادياً نافست على الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أربعة فقط فازا باللقب : آرسنال (13 ألقاب)، ليفربول (18القاب)، ايفرتون (9 ألقاب)، مانشستر يونايتد (19 لقب). حامل اللقب في الدوري الحالي هو مانشستر يونايتد ، الذي فاز بلقب موسم 2010-2011.



القنوآت النآقلـة HD



قناة أبوظبي الرياضية هي قناة فضائية عربية إماراتية تبث من أبوظبي يراسها الاستاذ محمد نجيب تابعة لشركة أبوظبي للإعلام. وهى قناة رياضية حيث تقوم بنقل الأحداث الرياضية المختلفة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع.وفي 13 أكتوبر 2008 حققت القناة نقلة نوعية في شكل ومضمون برامجها. حيث طورت من إمكانياتها في نقل الدوري الإماراتي، ووسعت من شبكة مراسليها، وزادت من عدد المحللين المتخصصين في مجال لعبة كرة القدم، كما أطلقت قناة أبوظبي الرياضية2 لتؤمن تغطية كاملة للأحداث الرياضية بحيث تنقل المباريات التي يصادف وقت عرضها في التوقيت ذاته لأخرى تعرض على قناة أبوظبي الرياضية الأساسية وستبث بث منافسات بطولة كأس العالم 2010 للكبار بجنوب إفريقيا وبطولة كأس العالم للشباب بالقاهرة في الفترة من 24 سبتمبر وحتى 25 أكتوبر المقبل بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة والتي ستقام في نيجيريا في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر المقبل. قناة أبوظبي الرياضية تمكنت منالحصول على أقوى الدوريات الأوروبية إثاره ومتعه، وهو الدوري الإنجليزي الممتاز.....نجحت القناة في أكثر من مناسبة ونقلت الدوري السعودي وكانت تعرض اراء النقاد والمحللين والمشجعين وكانت حيادية بمعنى الكلمة إلا أن بعض الرؤساء قاطع القناة وهو رئيس نادي الهلال متهمئا ان القناة غير حيادية وان القناة جائت لتدمير نادي الهلال وكان هاذا الامر بالصاعقة على القناة وذهولاً, وبعد تصفيات كأس العالم 2010 وخسارة المنتخب السعودي من التاهل أنتقد المحللون والنقاد في القناة بأن الخروج من التصفيات سببه هو رئيس الاتحاد بالعلم ان المحللون والنقاد هم نفسهم سعوديون، وجاء أمر ملكي بشطب نقل القناة للكرة السعودية وأخذت الجزيرة الرياضية حقوق الدوري السعودي.



نبذه عن الفريقين



نيوكاسل يونايتد هو نادي كرة قدم إنجليزي من نيوكاسل أبون تاين. يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى القديم في عام 2010، وهو سابع أكثر الأندية الإنجليزية تحقيقاً للبطولات. تأسس في عام 1892 بدمج ناديي نيوكاسل إيست إند مع نيوكاسل وست إند ومنذ ذلك الوقت حتى الآن يلعب في ملعبه الخاص سانت جيمس بارك، وهو أحد أكبر ملاعب إنجلترا. المنافس المحلي التقليدي للنادي هو نادي سندرلاند، بالإضافة إلى ميدلزبره. في عام 1904 ارتدى لاعبو الفريق زي نيوكاسل المعروف الأبيض والأسود لأول مرة بعد أن كانت ألوان الفريق هي الأحمر والأبيض. من أشهر من لعبه لصالحه آلان شيرر الذي يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف سجلت في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفاً.





نادي مانشستر يونايتد نادى إنجليزي لكرة القدم فقط، ملعبه هو الأولد ترافورد (مسرح الأحلام) بمدينة مانشستر الإنجليزية التي تضم فريق كرة قدم آخر وهو مانشستر سيتي، ويعتبر مانشستر يونايتد من أشهر وأفضل اندية العالم حيث لديه حوالى 330 مليون مشجع حول العالم، أي حوالى 5 % من اجمالى عدد سكان العالم. إنضم مانشستر يونايتد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1891 وهى السنة التي تأسست وانطلقت فيها هذه البطولة، ولعب اليونايتد بدورى الدرجة الأولى بشكل متتالى منذ عام 1938 باستثناء عام 1975، وقد كانت معدلات حضور الجمهور الأعلى بانجلترا باستثناء بضعة سنوات. يعتبر المان يونايتد واحدا من انجح الفرق الإنجليزية والعالمية على مر التاريخ. حيث تمكن الفريق من تحقيق أول بطولة أوروبية له وتمثلت في دوري أبطال أوروبا عام 1968 على حساب نادي بنفيكا البرتغالي، وحصد ثاني ألقاب البطولة الأوروبية عندما حقق الثلاثية التاريخية عام 1999 وكانت هذه المرة على حساب نادي بايرن ميونخ الألماني، وفي 2008 استطاع تحقيق البطولة للمرة الثالثة في تاريخه على حساب نادي تشلسي الإنجليزي. ويملك الفريق الرقم القياسي في تحقيق بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي(أقدم بطولات كرة القدم) حيث حققها 11 مرة. منذ اواخر التسعينات أصبح الفريق من اغنى اندية العالم حيث يحصل على أفضل عائد على مستوى جميع اندية كرة القدم، بالإضافة إلى أنه يعتبر اغلى نادى بجميع المستويات على كل اللعبات حول العالم بملبغ قدره 897 مليون جنيه استرلينى (1.333 مليار يورو / 1.8 مليار دولار) وفقا لسبتمبر 2008.إنضم اليونايتد إلى قائمة أقوى 14 نادى عالميا G14. تولى السير أليكس فيرغسون فريق الشياطين الحمر في 6 نوفمبر 1986 على حساب روى اتكينسون، ويعتبر المدرب الاسكتلندي هو أنجح المدربين في تاريخ الفريق إذ تمكن من إحراز 30 بطولة حتى الآن. وبعد أن امتلك النادي الأمريكي الثري جليرز بنسبة 70% عام 2005 أصبح النادي من اثرى اندياء العالم. مانشستر يونايتد يعتبر من أكثر الانديه تسويقا في العالم وتبلغ ايراداته 180 مليون يورو سنويا.



جدول الدوري بعد نهايـة الجولـة 19





آخر خمسـة موآجهآت بين الفريقين



2006 : مانشستر يونايتد 2 × 0 نيوكاسل
2007 : نيوكاسل 0 × 0 مانشستر يونايتد
2010 : مانشستر يونايتد 3 × 0 نيوكاسل
2011 : نيوكاسل 0 × 0 مانشستر يونايتد
2011 : مانشستر يونايتد 1 × 1 نيوكاسل يونايتد



زي الفريقين














حآل الفريقين



[ ليفربول ينتصر بـ 3 اهداف مقابل هدف وحيد على نيوكاسل ]



نجوم الملاعب - انهى نادي ليفربول موسمه الحالي بانتصار مهم جداً على نادي نيوكاسل سيتي بنتيجة 3-1 , افتتح التسجيل النجم بيلامي الذي سجل في شباك فريقه القديم هدفين كانتا قبل ان يدخل النجم جيرارد كبديل ويُسجل هدف الفريق الثالث بعدما سجل نادي نيوكاسل هدفا وحيدا عن طريق اللاعب يوهان كاباي , وبالتالي انهى ليفربول مباراته قبل نهاية عام 2011 وتقدم ليفربول بعدد النقاط الـ 34 ليكون بالمركز الخامس قبل ان تلعب باقي النوادي غداً جولتها الباقيه . .




[ في " الاولد ترافورد " بلاكبيرن روفرز يفاجئ الجميع و يتغلب على المآن يو بـ 3 اهداف . . ! ]



نجوم الملآعب - ضمن مباريات " الدوري الانجليزي الممتآز " , الجولـة " 19 " التاسعـة عشر , استضآف نآدي " مانشستر يونايتد الانجليزي " نآدي " بلاكبيرن روفرز " , على ملعب " الاولد ترافورد " , و استطآع نآدي بلاكبيرن ان يفعل مفاجئـة للجميع بعد ان تغلب على نآدي " مانشستر يونايتد " بـ ثلاثيـة مقابل هدفين , المباراة شهدت ضغطا كبيرا من نآدي " المآن يونايتد " لكنهم لم يستغلو الضغط و كآن دفآع بلاكبيرن في المرصآد , و سجل اهدآف نآدي " مانشستر يونايتد " نجم المآن يونايتد : " ديمتآر برباتوف " في الدقائـق " 52 - 62 " , وسجل اهدآف نآدي " بلاكبيرن كلا من : " ياكوبو أييغبيني " في الدقيقة " 16 " و " ياكوبو أييغبيني " في الدقيقة " 51 " و " ادام هيلني " في الدقيقة " 80 " , و يذكر ان كآن هنآك ركلتين جزآء للمآن يو , و غضبت جماهير مانشستر يونايتد بـ هذآ السبب . .



ابرز لاعبين الفريقين





















مدربي الفريقين

















 توقيع : برق الشمال


رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 03:41 PM   #2
عضو سوبر


الصورة الرمزية نايف الرشيدي
نايف الرشيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 102
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 10-24-2016 (06:41 PM)
 المشاركات : 1,624 [ + ]
 التقييم :  68
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Coral
 

افتراضي رد: نيوكآسل يونايتد Vs مانشستر يونايتد , من سيُعمق جرآح الآخر " تقديم ,,



الله يعطيك العافية أخوي برق الشمال على الاختيار الرائع تحياتي لك وتقديري


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 04:30 PM   #3
عضو شرف


الصورة الرمزية السهم
السهم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1983
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-24-2015 (05:07 PM)
 المشاركات : 9,489 [ + ]
 التقييم :  231
 الدولهـ
Saudi Arabia
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
 

افتراضي رد: نيوكآسل يونايتد Vs مانشستر يونايتد , من سيُعمق جرآح الآخر " تقديم ,,



اشكرك اخوي برق الشمال على النقل


 
 توقيع : السهم



رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 04:39 PM   #4
مراقب عام


الصورة الرمزية عبدالمجيد الهرسان
عبدالمجيد الهرسان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1287
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 12-28-2021 (10:01 PM)
 المشاركات : 3,448 [ + ]
 التقييم :  405
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي رد: نيوكآسل يونايتد Vs مانشستر يونايتد , من سيُعمق جرآح الآخر " تقديم ,,



اشكرك من القلب اخوي برق الشمال على النقل .
تحياتي لك.


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2012, 04:59 PM   #5
ســــــلايـــل عـــبـــــس


الصورة الرمزية ابن حوقان
ابن حوقان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 524
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 02-21-2024 (10:02 PM)
 المشاركات : 19,121 [ + ]
 التقييم :  584
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
 

افتراضي رد: نيوكآسل يونايتد Vs مانشستر يونايتد , من سيُعمق جرآح الآخر " تقديم ,,



لاهنت يابررررق الشمال


 
 توقيع : ابن حوقان



رد مع اقتباس
قديم 01-04-2012, 05:54 PM   #6
عضو فضي
ياحمود لاتنشدعن الحال ياحمود


الصورة الرمزية فهد بركة الرشيدي
فهد بركة الرشيدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2407
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 09-10-2012 (06:47 PM)
 المشاركات : 2,626 [ + ]
 التقييم :  89
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
انا رشيدي ورافع الراس ياسعود
ومهيمزي و فعو لنا من جحد ها
لوني المفضل : Blue
 

افتراضي رد: نيوكآسل يونايتد Vs مانشستر يونايتد , من سيُعمق جرآح الآخر " تقديم ,,



برق الشمال تحياتي وتقديري
لك
تقبل مروري ودمت


 
 توقيع : فهد بركة الرشيدي







رد مع اقتباس
قديم 01-06-2012, 12:14 AM   #7



الصورة الرمزية عويض الذيابي
عويض الذيابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 06-13-2012 (11:33 PM)
 المشاركات : 14,116 [ + ]
 التقييم :  30
لوني المفضل : Cadetblue
 

افتراضي رد: نيوكآسل يونايتد Vs مانشستر يونايتد , من سيُعمق جرآح الآخر " تقديم ,,



يعطيك العافية يابرق الشمال علي نقل الاخبار الرياضية

تحياتي وتقديري لك


 
 توقيع : عويض الذيابي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
", مانشستر, من, الأجر, تقديم, جرآح, يونايتد, سيُعمق, vs, نيوكآسل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:44 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظه0لموقع سلايل عبس

جميع ما يكتب في المنتدى لايمثل الاراي كاتبه

a.d - i.s.s.w

اتصل بنا تسجيل خروج تصميم: حمد المقاطي